آخر الاخبار

garaanews  صرف قرض الإسكان العسكري لـ550 عسكريا..أسماء garaanews  الرئيس الصيني يلتقي بنظيره الفرنسي ورئيسة المفوضية الأوروبية الأسبوع المقبل garaanews  استدعاء جيرار ديبارديو للاستجواب بعد اتهامه بالاعتداء الجنسي على امرأتين garaanews  أبطال أوروبا.. ريال مدريد ضيفا على بايرن ميونخ في نصف النهائي garaanews  السيدة انتصار السيسي وحرم رئيس البوسنة تتفقدان غرفة عمليات الهلال الأحمر المصري garaanews  الدفاع المدني في غزة: تلقينا بلاغات باحتواء المنازل على قنابل وصواريخ غير منفجرة garaanews  اسعار الذهب في الأردن تنخفض 40 قرشاً اليوم الثلاثاء garaanews  تظاهرات الجامعات الأميركية.. هل تؤثر على إدارة بايدن؟ garaanews  تراجع أسعار اللحوم اليوم الثلاثاء 30-3-2024 في مصر.. البتلو بـ450 جنيها garaanews  «الداخلية» تنفي مزاعم الإخوان حول انتهاكات في سجن القناطر: مغلق ولا يوجد به نزلاء garaanews  حماس  ومناوراتها  الممجوجة ورد مصدرنا  المطلع كتب ماجد القرعان garaanews  ثلاث قنابل موقوتة الكاتب: عبد المجيد سويلم garaanews  ملتقى "وكالة بيت مال القدس الشريف" يوصي بتحسين جودة حياة الأشخاص في وضعية الإعاقة في المدينة المقدسة (توصيات) garaanews  مواصفات للجمال عند المرأة. garaanews  طرق تضمن حفظ الفواكه والخضراوات طازجة لأطول وقت في أيام الربيع

شهيدا.. ارتفاع ضحايا العدوان الإسرائيلي الأكثر دموية على غزة

وكالة كليوباترا للأنباء


أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، اليوم الخميس، ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على القطاع لـ7028 شهيدًا منهم 2913 طفلًا و1709 سيدات و397 مسنًا، إضافة إلى إصابة 18484 مواطنًا بجروح مختلفة منذ 7 أكتوبر الجاري.

وأشارت الصحة الفلسطينية إلى تلقيها 1650 بلاغًا عن مفقودين منهم 940 طفلًا ما زالوا تحت الأنقاض، موضحًا أن الاحتلال الإسرائيلي تعمد ارتكاب 731 مجزرة بحق العائلات راح ضحيتها 5224 شهيدًا منذ 7 أكتوبر، وما زال عدد كبير من الضحايا تحت الأنقاض.

وأوضحت الصحة الفلسطينية في بيانها، أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 43 مجزرة في الساعات الماضية راح ضحيتها 481 شهيدًا غالبيتهم من النازحين إلى جنوب قطاع غزة التي يزعم الاحتلال الإسرائيلي أنها منطقة آمنة، موضحًا أن الانتهاكات الإسرائيلية ضد المنظومة الصحية أدت إلى استشهاد 101 من الكوادر الصحية وتدمير 25 سيارة إسعاف وخروجها من الخدمة.

وأشارت الوزارة إلى أن الاحتلال الإسرائيلي تعمد استهداف 57 مؤسسة صحية وإخراج 12 مستشفى و32 مركز رعاية أولية عن الخدمة جراء الاستهداف أو عدم إدخال الوقود، وتعمده إبقاء المنظومة الصحية في حالة انهيار تام جراء تعنته في إدخال الوقود والاحتياجات الطبية الطارئة.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015