آخر الاخبار

garaanews  صرف قرض الإسكان العسكري لـ550 عسكريا..أسماء garaanews  الرئيس الصيني يلتقي بنظيره الفرنسي ورئيسة المفوضية الأوروبية الأسبوع المقبل garaanews  استدعاء جيرار ديبارديو للاستجواب بعد اتهامه بالاعتداء الجنسي على امرأتين garaanews  أبطال أوروبا.. ريال مدريد ضيفا على بايرن ميونخ في نصف النهائي garaanews  السيدة انتصار السيسي وحرم رئيس البوسنة تتفقدان غرفة عمليات الهلال الأحمر المصري garaanews  الدفاع المدني في غزة: تلقينا بلاغات باحتواء المنازل على قنابل وصواريخ غير منفجرة garaanews  اسعار الذهب في الأردن تنخفض 40 قرشاً اليوم الثلاثاء garaanews  تظاهرات الجامعات الأميركية.. هل تؤثر على إدارة بايدن؟ garaanews  تراجع أسعار اللحوم اليوم الثلاثاء 30-3-2024 في مصر.. البتلو بـ450 جنيها garaanews  «الداخلية» تنفي مزاعم الإخوان حول انتهاكات في سجن القناطر: مغلق ولا يوجد به نزلاء garaanews  حماس  ومناوراتها  الممجوجة ورد مصدرنا  المطلع كتب ماجد القرعان garaanews  ثلاث قنابل موقوتة الكاتب: عبد المجيد سويلم garaanews  ملتقى "وكالة بيت مال القدس الشريف" يوصي بتحسين جودة حياة الأشخاص في وضعية الإعاقة في المدينة المقدسة (توصيات) garaanews  مواصفات للجمال عند المرأة. garaanews  طرق تضمن حفظ الفواكه والخضراوات طازجة لأطول وقت في أيام الربيع

الأسرى الفلسطينيون يخوضون إضرابا عن الطعام الخميس القادم

وكالة كليوباترا للأنباء


أعلن الأسرى الفلسطينيون في سجون الاحتلال الإسرائيلي ، اليوم السبت، أنهم مستعدون لخوض الإضراب عن الطعام والذي أقرته اللجنة الوطنية العليا للحركة الأسيرة في الرابع عشر من أيلول/ سبتمبر الجاري.

و أكد نادي الأسير الفلسطيني، أن الأسرى في سجون الاحتلال مستعدون لخوض الإضراب عن الطعام، ردًا على إجراءات وزير الأمن القومي للاحتلال الإسرائيلي المتطرف (بن غفير)، وللمطالبة بوقف كل القرارات، والسياسات المتخذة بهدف التضييق عليهم.

وفي رسالة وجهها أسرى حركة فتح، أكّدوا أنّهم وإلى جانب كافة رفاقهم من فصائل العمل الوطني والإسلامي، مستعدون بكل ما يملكون من إرادة لخوض هذه المعركة، وسيرفضون أي محاولة للمساومة على حقوقهم وحقوق عائلاتهم، داعين أبناء شعبهم إلى إسنادهم ودعمهم في وجه هذا العدوان المستمر بحقهم.

وأضاف نادي الأسير، في بيان، أن هذه الرسالة جاءت في إطار حالة التعبئة المستمرة، وتأكيد الأسرى على أنهم في حالة طوارئ دائمة، لطالما استمرت حكومة الاحتلال الفاشية في التلويح بفرض المزيد من الإجراءات، والسياسات للانقضاض على حقوقهم.

وأشار إلى أنّ تأكيد الأسرى على استعدادهم لخوض معركة الإضراب عن الطعام، كما في كل المحطات والمعارك السابقة، هي رسالة للاحتلال على استعدادهم الدائم للذهاب لأشد المعارك في سبيل الحفاظ على منجزاتهم وحقوقهم.

تجدر الإشارة إلى أن المتطرف “بن غفير” وقبل أسبوع أعلن عن قراره بتقليص زيارات الأسرى، في إطار خطته التي تهدف للتضييق على الأسرى، وفرض مزيد من السيطرة والرقابة عليهم.

وفي ضوء هذا القرار، أعلنت اللجنة الوطنية للحركة الأسيرة عن استعدادها لخوض معركة الإضراب عن الطعام، علمًا أنّه ومنذ تولي حكومة الاحتلال اليمينية الفاشية سدة الحكم، سعت ولا تزال لفرض جملة من الإجراءات، بالإضافة إلى قوانين، ومشاريع قوانين، وتعديلات قانونية عنصرية بحقّ الأسرى.

يشار إلى أنّ الأسرى وعلى عدة جولات تمكّنوا عبر خطوات نضالية، من حماية منجزاتهم، وما تبقى لهم من حقوق.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015