آخر الاخبار

garaanews  المفتي: الشريعة الإسلامية تضع الأيتام في مكانة خاصة.. وعلينا أن نُشعرهم بوجودنا garaanews  طائرات أوكرانية مسيرة تنفذ هجمات على محطة زابوريجيا النووية garaanews  أحمد فتحي: لمساتي الخاصة تميّز "السياف مسرور" في "جودر" وأظهرت إنسانيته garaanews  آمال ماهر تستعد لإحياء حفل غنائي كبير في عيد الفطر garaanews  مصر تدين استهداف مقر القنصلية الإيرانية في العاصمة السورية دمشق garaanews  الرئيس المصري يثمن تضحيات القوات المسلحة لحفظ أمن البلاد واستقرارها garaanews  بلينكن: على إسرائيل مضاعفة الجهود لحماية المدنيين في غزة garaanews  مجلس حقوق الإنسان بالأمم المتحدة يطالب بوقف مبيعات الأسلحة لإسرائيل garaanews  النرويج توقف مدنّس المصحف سلوان موميكا وتقرر ترحيله للسويد garaanews  أكثر من 78 ألف مراجعًا للمستشفيين الأردنيين في غزة منذ بداية الحرب garaanews  الاردن : مسيرة تضامنية في وسط البلد نصرة مع غزة garaanews  رئيس المخابرات الأمريكية في القاهرة.. السبت garaanews  إسرائيل تستنفر أمنيا تحسبا لانتقام إيراني garaanews  بن غفير: إقالة ضباط كبار هو تخلي عن الجنود في خضم الحرب garaanews  مصر.. النقد الدولي يوافق على زيادة البرنامج الأصلي 5 مليارات

أمريكا: أي اجتياح لرفح الفلسطينية سيعزل إسرائيل دوليا

وكالة كليوباترا للأنباء


قالت الخارجية الأمريكية، إن البيان الإسرائيلي الذي يقول إن قرار مجلس الأمن عرقل محادثات تبادل المحتجزين "غير دقيق".

كما أكدت الخارجية الأمريكية، إن أي اجتياح شامل لرفح الفلسطينية سيضر بالمدنيين وسيترك إسرائيل في عزلة دولية.

وفي وقت سابق، قال روبرت وود، مندوب الولايات المتحدة جلسة مجلس الأمن، إن إسقاط المساعدات جوًا ليس بديلاً لإدخالها عن طريق البر.

وأوضح "وود" أن أي عملية عسكرية في رفح الفلسطينية قد تؤدي إلى دمار أكبر، ولابد من وجود حكومة فلسطينية ذات تمثيل أفضل.

وفي سياقٍ متصلٍ، قال تور وينسلاند، المنسق الخاص لعملية السلام في الشرق الأوسط، إنه فُجِعَ من حجم الدمار الذي حدث بسبب الهجوم الإسرائيلي على غزة، مؤكدًا أنه ليس هناك تبرير لهذا العقاب الجماعي على سكان غزة.

وأضاف المنسق الخاص لعملية السلام في الشرق الأوسط، أنه تم استخدام الأسلحة الفتّاكة بشكل متزايد من قِبل الاحتلال، مشددًا على أنه يجب أن تمتنع كل الأطراف عن تأجيج التوتر.

كما أوضح "تور وينسلاند"، أن المستوطنات في الضفة الغربية ليس لها أساس شرعي، ويجب التحقيق بشكل مستقل ومُفصّل في الاتهامات الموجهة لموظفي أونروا.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015