آخر الاخبار

garaanews  المفتي: الشريعة الإسلامية تضع الأيتام في مكانة خاصة.. وعلينا أن نُشعرهم بوجودنا garaanews  طائرات أوكرانية مسيرة تنفذ هجمات على محطة زابوريجيا النووية garaanews  أحمد فتحي: لمساتي الخاصة تميّز "السياف مسرور" في "جودر" وأظهرت إنسانيته garaanews  آمال ماهر تستعد لإحياء حفل غنائي كبير في عيد الفطر garaanews  مصر تدين استهداف مقر القنصلية الإيرانية في العاصمة السورية دمشق garaanews  الرئيس المصري يثمن تضحيات القوات المسلحة لحفظ أمن البلاد واستقرارها garaanews  بلينكن: على إسرائيل مضاعفة الجهود لحماية المدنيين في غزة garaanews  مجلس حقوق الإنسان بالأمم المتحدة يطالب بوقف مبيعات الأسلحة لإسرائيل garaanews  النرويج توقف مدنّس المصحف سلوان موميكا وتقرر ترحيله للسويد garaanews  أكثر من 78 ألف مراجعًا للمستشفيين الأردنيين في غزة منذ بداية الحرب garaanews  الاردن : مسيرة تضامنية في وسط البلد نصرة مع غزة garaanews  رئيس المخابرات الأمريكية في القاهرة.. السبت garaanews  إسرائيل تستنفر أمنيا تحسبا لانتقام إيراني garaanews  بن غفير: إقالة ضباط كبار هو تخلي عن الجنود في خضم الحرب garaanews  مصر.. النقد الدولي يوافق على زيادة البرنامج الأصلي 5 مليارات

رائعة جديدة من روائع المبدعة سارة طالب السهيل، لمكتبة الطفل العربي،

وكالة كليوباترا للأنباء


رَمَضَـــانْ وَصَـــلَ " ؛ إبداع أدبى  جديد يزين مكتبة الطفل العربي للأديبة سارة السهيل ...

رائعة جديدة من روائع المبدعة سارة طالب السهيل، لمكتبة الطفل العربي،

 في المنتصف من رمضان استلمت الأديبة والكاتبة  اول طبعة لإصدارها، من  قصتها  الجديدة بعنوان ؛ " رَمَضَـــانْ وَصَـــلَ ! ".الصادرة عن دار يسطرون للطباعة والنشر

القصة تتضمن سردًا حواريًا منمقًا، منسوجًا بخيوط من خيال، نابع من الواقع، ملفوفا بعناية بملامح الشهر الفضيل المبارك، تعميقًا لتفاعل الأجيال الجديدة مع جذورهم الدينية الراسخة وروافد ثقافتهم العريقة.

حيث تنساب سطورها برفق، يضفي أجواء من الدفء الكامن في تفاصيل علاقة أسرية، تجمع أبوين وأطفالهما، وتسودها المحبة والاحترام، في سياق أحداث متدفقة، سواء فيَم بينهم تجاه مناسبة دخول الشهر المعظم، أو تلقاء جيرانهم، ومشاركتهم الإيجابية الواجبة نحوهم، ضمن فضائل الشهر الكريم.

إلي جانب إلقاء الضوء على القيم النبيلة المرتبطة بشهر رمضان المُعظَّم، مثل العطف علي البسطاء، والتصدق على المساكين.
وأيضا؛ تناول مظاهر البهجة والطقوس الاحتفالية، التي يتوارثها الأجداد والآباء، ويحتضنها الأبناء والأحفاد، جيلا بعد جيل.
جدير بالذكر ؛ أن الأديبة والروائية " سارة طالب السهيل "، لها سجل ثري من الكتابات الموجهة للطفل العربي تحديدا، والعالمي على وجه العموم، في سبيل نشر الوعي والفكر المستنير، من منطلق الريادة العربية، ثقافًة وإبداعًا، وبكافة المجالات..




اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015