آخر الاخبار

garaanews  الأردنيون يحتفلون باليوبيل الفضي: 25 عاما من العطاء والإنجاز garaanews  الملك يوجه خطابا للأسرة الأردنية الأحد garaanews  رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي للأعمال بالتجمع العمراني الجديد بجزيرة الوراق garaanews  الأرصاد: انخفاض بالحرارة يصل إلى 5 درجات اليوم.. والعظمى بالقاهرة 36 درجة garaanews  210 شهداء و400 مصاب حصيلة مجزرة الاحتلال في المحافظة الوسطى ومخيم النصيرات garaanews  الأردنيون يحتفلون باليوبيل الفضي لجلوس الملك على العرش: 25 عاما من العطاء والإنجاز garaanews  مصر: "مجزرة النصيرات" انتهاك سافر للقانون الدولي وقيم الإنسانية garaanews  عباس يدعو مجلس الأمن لجلسة طارئة لبحث "مجزرة" النصيرات garaanews  ثمن تحرير 4 رهائن إسرائيليين.. عشرات القتلى الفلسطينيين garaanews  رئيسة المركزي الأوروبي: معركتنا ضد التضخم لم تنته بعد garaanews  .. سر غياب محمد ممدوح عن حفل زفاف جميلة عوض‎ garaanews  كبار نجوم الفن فى حفل زفاف ابنة محمد السعدى ونجل منصور عامر garaanews  الغرب يكسر الخطوط الحمراء ويسمح لأوكرانيا ضرب العمق الروسي garaanews  الغد ترد على بيان الاتحاد الاردني لكرة القدم garaanews  من 10 نقاط.. وثيقة أميركية تكشف مبادئ لـ"ما بعد حرب غزة"

الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يسقط في كمين كريستال بالاس

وكالة كليوباترا للأنباء


سقط مانشستر سيتي حامل اللقب في فخ التعادل 2-2 مع ضيفه كريستال بالاس في مباراة جمعتهما يوم السبت ضمن المرحلة الـ17 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وتقدم مان سيتي بهدفين من توقيع جاك غريليش وريكو لويس في الدقيقتين 24 و54، قبل أن يعود بالاس في ربع الساعة الأخير من المباراة ليسجل هدفين عبر جون فيليب ماتيتا وميكايل أوليس في الدقيقتين 76 و90 ويخطف نقطة ثمينة.

 

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 34 نقطة في المركز الرابع، على بعد ثلاث نقاط من المتصدر ليفربول، الذي سيكون بمقدوره توسيع الفارق عن السيتي إلى ست نقاط في حال فوزه على غريمه مانشستر يونايتد غدا الأحد في قمة المرحلة الـ17.

 

أما كريستال بالاس، فقد رفع رصيده إلى 17 نقطة ويحتل المركز الـ15.

 

وكانت هذه المباراة الأخيرة لمانشستر سيتي في الدوري قبل سفره إلى السعودية للمشاركة في كأس العالم للأندية، حيث يواجه نادي أوراوا ريد دايموندز الياباني في الدور نصف النهائي الثلاثاء المقبل


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015