آخر الاخبار

garaanews  الروائية العراقية سارة السهيل: "سوق عكاظ" يتجسد في معرض القاهرة الدولي للكتاب garaanews  كتاب الفضائل ؛ أحدث إصدارات الأديبة سارة طالب السهيل يتصدر المكتبة العربية... garaanews  رسميا.. مصر تتقدم بمذكرة لمحكمة العدل حول ممارسات إسرائيل في الأراضي المحتلة garaanews  كاتب سعودي يتحدث عن الأردن ويؤكد على ما قلته في مقالات سابقة garaanews  «الاتفاق» في ميزان الربح والخسارة عبد المجيد سويلم garaanews  بطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية للجولف توفر برامج ترفيه مشوقة garaanews  مصر وزارة التموين: طرح 112 ألف طن سكر وأرز وزيت بمعارض أهلا رمضان 2024 garaanews  4 شهداء و11 مصابا في قصف إسرائيلي على جنوب لبنان garaanews  أمريكا: تنفيذ ضربة على صاروخ في منطقة يسيطر عليها الحوثيون باليمن garaanews  مراسم استقبال رسمية للرئيس التركي بقصر الاتحادية garaanews  الأردن يشارك في مؤتمر اليونسكو العالمي لتعليم الثقافة والفنون بأبوظبي garaanews  السودان يواجه المصير garaanews  جميل بخيت: "عوام في بحر الكلام" استكمال لمسيرة عمار الشريعي garaanews  جينيفر لوبيز: ألبومي المقبل قد يكون الأخير garaanews  ملك ليفربول".. ماذا ينتظر محمد صلاح مع اقتراب عودته للمشاركة؟

أبو عبيدة: تدمير 28 آلية عسكرية إسرائيلية خلال الـ 24 ساعة الأخيرة

وكالة كليوباترا للأنباء


قال الناطق العسكري باسم كتائب القسام، أبو عبيدة، مساء اليوم الإثنين، إن مجاهدو القسام تمكنوا خلال الـ24 ساعةً الأخيرة من تدمير 28 آليةً عسكريةً إسرائيلية كليًا أو جزئياً في كافة محاور القتال في قطاع غزة.

وأضاف أبو عبيدة، في بيان: «تتم استهداف القوات الصهيونية المتوغلة في أماكن التمركز والتموضع بالقذائف المضادة للتحصينات والعبوات المضادة للأفراد، كما اشتبكنا معها من مسافة صفر وأوقعنا فيها قتلى بشكل محقق».

وأكد أبو عبيدة أنه تم دك التحشدات العسكرية بقذائف الهاون من العيار الثقيل، كما تم توجيه رشقات صاروخية مكثفة نحو أهداف متنوعة وبمديات مختلفة إلى داخل الكيان الصهيوني.

غزة تواجه الإبادة
وعاود الاحتلال قصفه العنيف على القطاع في أعقاب هدنة إنسانية مؤقتة استمرت 7 أيام، جرى خلالها الإفراج عن عدد من الأسرى الفلسطينيين والمحتجزين الإسرائيليين.
وأعلنت وزارة الصحة في غزة، اليوم الأحد، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع منذ السابع من أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، إلى 15899 شهيدا وأكثر من 42 ألف جريح.

وقال الدكتور أشرف القدرة المتحدث باسم وزارة الصحة إن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب مجازر مروعة راح ضحيتها مئات الشهداء والجرحى خلال الساعات الدموية الماضية.
وأضاف القدرة، في مؤتمر صحفي: «وصل للمستشفيات 349 شهيدا و750 جريحا فقط خلال الساعات الماضية ولا زال العدد الأكبر من الضحايا تحت الأنقاض».
وأكد أن 70% من ضحايا العدوان الإسرائيلي من الأطفال والنساء، مبينا إن الانتهاكات الإسرائيلية ضد المنظومة الصحية أدت إلى استشهاد 283 من الكوادر الصحية وتدمير 56 سيارة إسعاف.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015