آخر الاخبار

garaanews  الروائية العراقية سارة السهيل: "سوق عكاظ" يتجسد في معرض القاهرة الدولي للكتاب garaanews  كتاب الفضائل ؛ أحدث إصدارات الأديبة سارة طالب السهيل يتصدر المكتبة العربية... garaanews  رسميا.. مصر تتقدم بمذكرة لمحكمة العدل حول ممارسات إسرائيل في الأراضي المحتلة garaanews  كاتب سعودي يتحدث عن الأردن ويؤكد على ما قلته في مقالات سابقة garaanews  «الاتفاق» في ميزان الربح والخسارة عبد المجيد سويلم garaanews  بطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية للجولف توفر برامج ترفيه مشوقة garaanews  مصر وزارة التموين: طرح 112 ألف طن سكر وأرز وزيت بمعارض أهلا رمضان 2024 garaanews  4 شهداء و11 مصابا في قصف إسرائيلي على جنوب لبنان garaanews  أمريكا: تنفيذ ضربة على صاروخ في منطقة يسيطر عليها الحوثيون باليمن garaanews  مراسم استقبال رسمية للرئيس التركي بقصر الاتحادية garaanews  الأردن يشارك في مؤتمر اليونسكو العالمي لتعليم الثقافة والفنون بأبوظبي garaanews  السودان يواجه المصير garaanews  جميل بخيت: "عوام في بحر الكلام" استكمال لمسيرة عمار الشريعي garaanews  جينيفر لوبيز: ألبومي المقبل قد يكون الأخير garaanews  ملك ليفربول".. ماذا ينتظر محمد صلاح مع اقتراب عودته للمشاركة؟

استشهاد 19 فلسطينيا بقصف منزل شمال غزة

وكالة كليوباترا للأنباء


واصل جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكابه مجازر جديدة بحق المدنيين الفلسطينيين في قطاع غزة، حيث استشهد 19 فلسطينيا إثر قصف طائرات الاحتلال الاسرائيلي منزلاً مأهولاً شمال قطاع غزة.

وأفادت وزارة الداخلية بغزة بأن 19 فلسطينيا استشهدوا إثر غارة للاحتلال بجوار مستشفى اليمن السعيد وسط مخيم جباليا شمال القطاع.

كما استهدف الطيران الحربي منطقة مسجد الألباني وسط مخيم جباليا شمال القطاع، وقصف منزلاً في محيط مستشفى الشفاء وسط غزة.

ولم تتوقف جرائم الاحتلال عند هذا الحد، بل أصيب أيضا 9 فلسطينيين على خلفية قصف إسرائيلي استهدف منزلا في بني سهيلا شرق خانيونس جنوبي قطاع غزة.

وفي ذات السياق قصفت طائرات الاحتلال أربعة مساجد في مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

بدورها، قالت وزارة الصحة في غزة إنها ️تمكّنت من إخراج 172 جريحا ومرافقا عبر معبر رفح البري للعلاج خارج قطاع غزة منذ مطلع نوفمبر الجاري

وأضافت «نفقد عشرات الحالات الخطيرة والحرجة يوميا نتيجة منع الاحتلال الإسرائيلي خروج الجرحى».

وأشارت إلى أن آلاف الجرحى من الحالات الحرجة والخطيرة والمعقدة لا يتوفر لها العلاج في مستشفيات قطاع غزة.

وارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 10569 شهيداً بينهم 4324 طفلا و2823 سيدة و649 مسنا وإصابة 26475 مواطنا.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015