آخر الاخبار

garaanews  المفتي: الشريعة الإسلامية تضع الأيتام في مكانة خاصة.. وعلينا أن نُشعرهم بوجودنا garaanews  طائرات أوكرانية مسيرة تنفذ هجمات على محطة زابوريجيا النووية garaanews  أحمد فتحي: لمساتي الخاصة تميّز "السياف مسرور" في "جودر" وأظهرت إنسانيته garaanews  آمال ماهر تستعد لإحياء حفل غنائي كبير في عيد الفطر garaanews  مصر تدين استهداف مقر القنصلية الإيرانية في العاصمة السورية دمشق garaanews  الرئيس المصري يثمن تضحيات القوات المسلحة لحفظ أمن البلاد واستقرارها garaanews  بلينكن: على إسرائيل مضاعفة الجهود لحماية المدنيين في غزة garaanews  مجلس حقوق الإنسان بالأمم المتحدة يطالب بوقف مبيعات الأسلحة لإسرائيل garaanews  النرويج توقف مدنّس المصحف سلوان موميكا وتقرر ترحيله للسويد garaanews  أكثر من 78 ألف مراجعًا للمستشفيين الأردنيين في غزة منذ بداية الحرب garaanews  الاردن : مسيرة تضامنية في وسط البلد نصرة مع غزة garaanews  رئيس المخابرات الأمريكية في القاهرة.. السبت garaanews  إسرائيل تستنفر أمنيا تحسبا لانتقام إيراني garaanews  بن غفير: إقالة ضباط كبار هو تخلي عن الجنود في خضم الحرب garaanews  مصر.. النقد الدولي يوافق على زيادة البرنامج الأصلي 5 مليارات

رانيا يوسف تهاجم محمد سلام بعد مشاركته في مسلسل "الكبير أوي"

وكالة كليوباترا للأنباء


 

هاجمت الفنانة المصرية رانيا يوسف، الفنان محمد سلام، بعد مشاركته في مسلسل "الكبير أوي"، على الرغم من استمرار الإبادة في غزة.

رانيا يوسف عبرت عن تعجبها من تغير موقفها بعدما اعتذر عن مسرحية في السعودية، حيث كتبت، على حسابها بموقع "الفيس بوك": "بتفرج على الكبير أوي، لقيت الزميل محمد سلام بيرقص ويهزر".

وأضافت: " عايزه اسأله يعني عملت مشكلة وجدل علشان متروحش مسرحية ترقص وتهزر فيها وروحت تعمل كده في مسلسل، طيب وأنت بتعمل كده مفكرتش في أهلنا في فلسطين وهتقول إيه لما تقف قدام ربنا هتقوله ايه".

وكان محمد سلام قد اعتذر من قبل عن المشاركة بإحدى المسرحيات الكوميدية ضمن فعاليات "موسم الرياض" بسبب تصاعد الأحداث في غزة وهو ما أثار بسببه جدلًا ولغطًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مما تسبب في الهجوم على زملائه الفنانين المشاركين في موسم الرياض.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015