آخر الاخبار

garaanews  أسعد ليالي ترامب عماد الدين أديب garaanews  هل استفاد بايدن أيضا. من فشل محاولة اغتيال ترمب؟ garaanews  كي لا نصب الزيت على نار مجازر الإبادة جمال زقوت garaanews  مندوبة الولايات المتحدة: نتعاون مع مصر وقطر لوقف إطلاق النار في غزة garaanews  لحظات "مرعبة".. القصة الكاملة لمحاولة اغتيال ترامب garaanews  البرغوثي: تقرير هيومان رايتس ووتش الجديد سقطة خطيرة garaanews  الاحتلال يمنع إدخال المساعدات لغزة منذ 72 يوما garaanews  الاردن “النقل البري”: تعديل تعليمات ترخيص مكاتب تأجير السيارات هدفه تسهيل الاستثمار garaanews  أندية المحترفين توافق على المشاركة بالدوري garaanews  إتمام صفقة تبادل للأسرى بين روسيا وأوكرانيا بوساطة إماراتية garaanews  "همم" تدعو لإطلاق سراح المحتجزين على خلفية الجرائم الالكترونية garaanews  بلا أدلة.. تقارير أميركية عن مخطط إيراني لاغتيال ترامب garaanews  ثلثا الديمقراطيين يدعون بايدن للانسحاب.. وترامب ينتهز الفرصة garaanews  محمد بن سلمان يهنئ رئيس إيران الجديد بفوزه في الانتخابات garaanews  الأونروا: إسرائيل قصفت 8 مدارس في غزة خلال 10 أيام

حفل افطار ماب كندا للشركاء الاستراتيجيين والداعمين

وكالة كليوباترا للأنباء


أقامت منظمة ماب كندا حفل إفطار كبيراً استضافت فيه الشركاء الاستراتيجيين والداعمين لخطط وأهداف المنظمة الهادفة إلى النهوض بالكثير من القطاعات لدعم المجتمعات المحلية في الاردن.

تخلل حفل الإفطار الذي حضره العديد من الضيوف منهم نائب وزير البيئة اللبناني الشيخ نظام ، مدير عام البوتاس معالي شحادة ابو هديب، شركة الكهرباء الجنوب الدكتور يحيى القضاة،مدير عام الفنادق حسين هلالات، سعادة العين عبد الحكيم الهندي، الرئيس التنفيذي لمجمع الاعمال الباشامنصور الجبور، نائبة السفيرة الامريكيه.

و الذي قدمه المقدم التلفزيوني والكوميدي اللبناني وسفير المنظمة هشام حداد بمشاركة الوجه الاعلامي وسفير المنظمة الفنان يحي صويص و الفنان حسين السلمان وعازفة القانون نعم الدعبل الكثير من الفقرات التي سلطت الضوء على إنجازات المؤسسة، بالإضافة لمشاركة مؤثرين نادر الدولا، ضياء عليان، شذى الادهمي ورامي جبر و فنانين من الأردن والوطن العربي.

من جانبها كرمت المديرة التنفيذية لمنظمة ماب كندا الدكتورة فرح البراهمة المؤسسات الداعمة والشركاء الاستراتيجيين في الأردن كجمعية الفنادق، زين، تيليسكوب ميديكال و ميديا، البوتاس. وشكرت في كلمتها الجهود التي يقومون بها لدعم المجتمعات الأقل حظاً لتوفير بيئة أفضل لهم من خلال المشاريع المختلفة التي تساهم منظمة ماب كندا في تطويرها.






اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015