آخر الاخبار

garaanews  الروائية العراقية سارة السهيل: "سوق عكاظ" يتجسد في معرض القاهرة الدولي للكتاب garaanews  كتاب الفضائل ؛ أحدث إصدارات الأديبة سارة طالب السهيل يتصدر المكتبة العربية... garaanews  رسميا.. مصر تتقدم بمذكرة لمحكمة العدل حول ممارسات إسرائيل في الأراضي المحتلة garaanews  كاتب سعودي يتحدث عن الأردن ويؤكد على ما قلته في مقالات سابقة garaanews  «الاتفاق» في ميزان الربح والخسارة عبد المجيد سويلم garaanews  بطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية للجولف توفر برامج ترفيه مشوقة garaanews  مصر وزارة التموين: طرح 112 ألف طن سكر وأرز وزيت بمعارض أهلا رمضان 2024 garaanews  4 شهداء و11 مصابا في قصف إسرائيلي على جنوب لبنان garaanews  أمريكا: تنفيذ ضربة على صاروخ في منطقة يسيطر عليها الحوثيون باليمن garaanews  مراسم استقبال رسمية للرئيس التركي بقصر الاتحادية garaanews  الأردن يشارك في مؤتمر اليونسكو العالمي لتعليم الثقافة والفنون بأبوظبي garaanews  السودان يواجه المصير garaanews  جميل بخيت: "عوام في بحر الكلام" استكمال لمسيرة عمار الشريعي garaanews  جينيفر لوبيز: ألبومي المقبل قد يكون الأخير garaanews  ملك ليفربول".. ماذا ينتظر محمد صلاح مع اقتراب عودته للمشاركة؟

اليوم الـ 122 من العدوان.علي غزة

وكالة كليوباترا للأنباء


دخل العدوان الإسرائيلي على غزة يومه الـ 122، وسط استمرار جيش الاحتلال في غاراته الجوية على القطاع، متعمدا استهداف المدنيين وقتل الأطفال والنساء وكبار السن، لتنفيذ مخطط الإبادة الجماعية لسكان غزة بالكامل.

وأفاد مراسلنا بشنّ الاحتلال غارات متفرقة على عدة مناطق في شمال وجنوب غزة، وقام بقصف عددًا من المنازل، ودمّر المساجد، وواصل قصف المناطق التي ادّعى أنها آمنة.

وفي رفح، شهدت سماء المدينة تحليقًا واضحًا لطائرات الاحتلال فوق المستشفى الكويتي غربي رفح، وقامت مدفعية الاحتلال بقصف مناطق متفرقة في المدينة.

 

وقامت قوات الاحتلال في خان يونس، بنسفتْ عددًا كبيرًا من منازل المواطنين وسط خان يونس، فيما قصفت مدفعية الاحتلال عدة مناطق وسط وغرب المدينة.

وواصل الاحتلال قصفه العنيف في محيط مستشفى الأمل التابع لجمعية الهلال الأحمر.

 

ونفّذت طائرات الاحتلال حزامًا ناريًا على منطقة العمور شرقي بلدة الفخاري شرقي خان يونس.

وفي رصد لآخر الإحصائيات، ارتفع عدد شهداء العدوان في غزة إلى 27,365 شهيدًا، و66,630 مصابا، فيما لا يزال آلاف المفقودين تحت الركام وفي الطرقات والشوارع، لا تستطيع طواقم الدفاع المدني أو الإسعاف الوصول إليهم بسبب تواصل القصف الصهيوني في تلك الأماكن.

اشتباكات في الضفة
وفي غزة، أفاد مراسلنا باندلاع اشتباكات مسلحة بين مقاومين وجيش الاحتلال، اليوم الإثنين، في مدن طوباس وطولكرم ونابلس خلال حملة اقتحامات ومداهمات واسعة شهدتها الضفة الغربية.

وأفاد مراسل الغد باندلاع اشتباكات مسلحة في مدينة طوباس وسط دفع الاحتلال بتعزيزات عسكرية حيث اعتقل أسيراً محرراً قبل انسحابه من المدينة.

وفي طولكرم اعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي 5 شبان من ضاحية ارتاح وعزبة الجراد عقب مداهمة مبان سكنية.

وقالت كتائب شهداء الأقصى وكتيبة طولكرم سرايا القدس، إن المقاومين تمكنوا من تنفيذ عمليات إطلاق نار في أكثر من محور في إطار التصدي لاقتحام المدينة.

وشهد مخيم العين غرب مدينة نابلس اشتباكات مسلحة عقب تسلل وحدات خاصة إلى محيط منزل يعود لعائلة جبريل.

 

 

اعتقالات في جنين
كما شن جيش الاحتلال حملة اعتقالات واسعة في بلدة عرابة جنوب جنين طالت أسرى محررين ومداهمة عشرات المنازل حيث جرى التحقيق معهم والإفراج عنهم لاحقا.

وفي قلقيلية اعتقل جيش الاحتلال شاباً فلسطينياً عقب مداهمة منزله في حي كفار سابا شمال الضفة الغربية فيما اعتقل الاحتلال شابين من قرية كفر لاقف وداهم بلدة عزون وقرية حجة شرقي المدينة.

واقتحم جيش الاحتلال بلدتي بيتا وبيت فوريك جنوب وشرق نابلس ، كما اقتحم بلدة رامين شرق مدينة طولكرم وبلدة بديا غرب مدينة سلفيت.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015