آخر الاخبار

garaanews  الأردنيون يحتفلون باليوبيل الفضي: 25 عاما من العطاء والإنجاز garaanews  الملك يوجه خطابا للأسرة الأردنية الأحد garaanews  رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي للأعمال بالتجمع العمراني الجديد بجزيرة الوراق garaanews  الأرصاد: انخفاض بالحرارة يصل إلى 5 درجات اليوم.. والعظمى بالقاهرة 36 درجة garaanews  210 شهداء و400 مصاب حصيلة مجزرة الاحتلال في المحافظة الوسطى ومخيم النصيرات garaanews  الأردنيون يحتفلون باليوبيل الفضي لجلوس الملك على العرش: 25 عاما من العطاء والإنجاز garaanews  مصر: "مجزرة النصيرات" انتهاك سافر للقانون الدولي وقيم الإنسانية garaanews  عباس يدعو مجلس الأمن لجلسة طارئة لبحث "مجزرة" النصيرات garaanews  ثمن تحرير 4 رهائن إسرائيليين.. عشرات القتلى الفلسطينيين garaanews  رئيسة المركزي الأوروبي: معركتنا ضد التضخم لم تنته بعد garaanews  .. سر غياب محمد ممدوح عن حفل زفاف جميلة عوض‎ garaanews  كبار نجوم الفن فى حفل زفاف ابنة محمد السعدى ونجل منصور عامر garaanews  الغرب يكسر الخطوط الحمراء ويسمح لأوكرانيا ضرب العمق الروسي garaanews  الغد ترد على بيان الاتحاد الاردني لكرة القدم garaanews  من 10 نقاط.. وثيقة أميركية تكشف مبادئ لـ"ما بعد حرب غزة"

نابولي وفيورنتينا يتنافسان على بطاقة التأهل لدوري المؤتمر الأوروبي

وكالة كليوباترا للأنباء


يواجه فريق نابولي، نظيره فيورنتينا، اليوم الجمعة، في الجولة الـ 37 من بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى، على أمل أن يتأهل نابولي الموسم المقبل لأحد المسابقات الأوروبية الموسم المقبل.

ويحل نابولي في المركز التاسع بترتيب الدوري الإيطالي برصيد 51 نقطة، أما فيورنتينا فيأتي في المركز الثامن برصيد 53 نقطة، ومباراة اليوم سيكون عنوانها صراع ما بين الفريقين لخطف المركز الثامن من أجل التأهل إلى دوري المؤتمر الأوروبي الموسم المقبل.

لم يحقق نابولي أي فوز في مبارياته الخمس الأخيرة، على الرغم من أنه حتى لو تمكن من العودة إلى طرق الانتصارات، فإن آماله الأوروبية ستكون خارج نطاق سيطرته بسبب لعب مباراة أكثر من فيورنتينا.

فاز فيورنتينا بثلاثة من مبارياته الخمس الأخيرة في الدوري، وفاز في اللقاء السابق بين الفريقين 3-1.

فريق "الفيولا" تأهل إلى نهائي دوري المؤتمر الأوروبي هذا الموسم، بحيث سيواجه فريق أولمبياكوس اليوناني في أثينا.

ويهدف فيورنتينا إلى إنهاء الموسم في مركز جيد بالدوري الإيطالي، والاستعداد بشكل جيد للنهائي الصعب في دوري المؤتمر.

ومن المرجح أن يغيب عن نابولي هدافه فيكتور أوسيمين، الذي تحوم حوله شكوك جدية بسبب مشكلة عضلية. في هذه الأثناء، يرحب فيورنتينا بعودة أندريه بيلوتي الذي غاب عن الفوز على مونزا يوم الاثنين.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015