آخر الاخبار

garaanews  الأردنيون يحتفلون باليوبيل الفضي: 25 عاما من العطاء والإنجاز garaanews  الملك يوجه خطابا للأسرة الأردنية الأحد garaanews  رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي للأعمال بالتجمع العمراني الجديد بجزيرة الوراق garaanews  الأرصاد: انخفاض بالحرارة يصل إلى 5 درجات اليوم.. والعظمى بالقاهرة 36 درجة garaanews  210 شهداء و400 مصاب حصيلة مجزرة الاحتلال في المحافظة الوسطى ومخيم النصيرات garaanews  الأردنيون يحتفلون باليوبيل الفضي لجلوس الملك على العرش: 25 عاما من العطاء والإنجاز garaanews  مصر: "مجزرة النصيرات" انتهاك سافر للقانون الدولي وقيم الإنسانية garaanews  عباس يدعو مجلس الأمن لجلسة طارئة لبحث "مجزرة" النصيرات garaanews  ثمن تحرير 4 رهائن إسرائيليين.. عشرات القتلى الفلسطينيين garaanews  رئيسة المركزي الأوروبي: معركتنا ضد التضخم لم تنته بعد garaanews  .. سر غياب محمد ممدوح عن حفل زفاف جميلة عوض‎ garaanews  كبار نجوم الفن فى حفل زفاف ابنة محمد السعدى ونجل منصور عامر garaanews  الغرب يكسر الخطوط الحمراء ويسمح لأوكرانيا ضرب العمق الروسي garaanews  الغد ترد على بيان الاتحاد الاردني لكرة القدم garaanews  من 10 نقاط.. وثيقة أميركية تكشف مبادئ لـ"ما بعد حرب غزة"

بايدن يدعو دولاً عربية للمشاركة في قوة لحفظ السلام بغزة

وكالة كليوباترا للأنباء


- قالت مصادر أميركية ان إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن دعت دولاً عربية للمشاركة في قوة لحفظ السلام ستنتشر في قطاع غزة بعد انتهاء الحرب.

 

وبينت صحيفة "فاينانشال تايمز" الأمريكية ان إدارة بايدن تأمل ان تعمل هذه القوات على ملء الفراغ في القطاع إلى حين تشكيل جهاز أمني فلسطيني ذي مصداقية.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن مصر والإمارات والمغرب تدرس هذه المبادرة.

وبينت نقلا عن مسؤولين غربيين وعرب تأكيدهم ان بايدن يتجنب نشر قوات أمريكية في غزة.

ووفقاً للصحيفة، فقد رفضت دول عربية أخرى، بما في ذلك السعودية، فكرة نشر قواتها، خوفاً من تصنيفها كـ "متعاونة مع إسرائيل".


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015