آخر الاخبار

garaanews  أسعد ليالي ترامب عماد الدين أديب garaanews  هل استفاد بايدن أيضا. من فشل محاولة اغتيال ترمب؟ garaanews  كي لا نصب الزيت على نار مجازر الإبادة جمال زقوت garaanews  مندوبة الولايات المتحدة: نتعاون مع مصر وقطر لوقف إطلاق النار في غزة garaanews  لحظات "مرعبة".. القصة الكاملة لمحاولة اغتيال ترامب garaanews  البرغوثي: تقرير هيومان رايتس ووتش الجديد سقطة خطيرة garaanews  الاحتلال يمنع إدخال المساعدات لغزة منذ 72 يوما garaanews  الاردن “النقل البري”: تعديل تعليمات ترخيص مكاتب تأجير السيارات هدفه تسهيل الاستثمار garaanews  أندية المحترفين توافق على المشاركة بالدوري garaanews  إتمام صفقة تبادل للأسرى بين روسيا وأوكرانيا بوساطة إماراتية garaanews  "همم" تدعو لإطلاق سراح المحتجزين على خلفية الجرائم الالكترونية garaanews  بلا أدلة.. تقارير أميركية عن مخطط إيراني لاغتيال ترامب garaanews  ثلثا الديمقراطيين يدعون بايدن للانسحاب.. وترامب ينتهز الفرصة garaanews  محمد بن سلمان يهنئ رئيس إيران الجديد بفوزه في الانتخابات garaanews  الأونروا: إسرائيل قصفت 8 مدارس في غزة خلال 10 أيام

رئيس الوزراء المصري يلقي بيان الحكومة الجديدة أمام مجلس النواب

وكالة كليوباترا للأنباء


بدأت الجلسة العامة لمجلس النواب المصري، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، بالعاصمة الإدارية الجديدة، اليوم الاثنين، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، لعرض برنامج الحكومة الجديدة أمام المجلس، تمهيدًا لحصولها على ثقة البرلمان، وفقًا للمادة 146 من الدستور والمادة 126 من قانون اللائحة الداخلية لمجلس النواب المصري.

يأتي ذلك بعدما أدت الحكومة الجديدة اليمين الدستورية، أمام الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، الأربعاء الماضي.

وحضرت الحكومة المصرية الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، بكامل هيئتها أمام مجلس النواب، لإلقاء بيانها على الجلسة العامة.

وأكد مصدر حكومي، أنه عقب إلقاء "مدبولي" بيان الحكومة الجديدة، ويُسلم رئيس مجلس النواب برنامجها، سيدرس البرلمان البرنامج خلال 10 أيام، وفقًا للدستور، لمنح الثقة للحكومة الجديدة.

وتضمن التشكيل الوزاري الجديد، العديد من الكوادر والشخصيات الوطنية من ذوي الخبرات الدولية، وشمل التغيير عددًا كبيرًا من الحقائب الوزارية والمحافظين، كما شهد التغيير الوزاري دمج وزارات واستحداث أخرى، في إطار توجيه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بتغيير السياسات الحكومة لمواكبة التحديات التي تواجه الدولة.

وستعمل الحكومة الجديدة وفق برنامج محدد يراعي ترتيب الأولويات، وفي مقدمتها تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والإصلاح الهيكلي للاقتصاد وتشجيع الاستثمار.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015