آخر الاخبار

garaanews  المفتي: الشريعة الإسلامية تضع الأيتام في مكانة خاصة.. وعلينا أن نُشعرهم بوجودنا garaanews  طائرات أوكرانية مسيرة تنفذ هجمات على محطة زابوريجيا النووية garaanews  أحمد فتحي: لمساتي الخاصة تميّز "السياف مسرور" في "جودر" وأظهرت إنسانيته garaanews  آمال ماهر تستعد لإحياء حفل غنائي كبير في عيد الفطر garaanews  مصر تدين استهداف مقر القنصلية الإيرانية في العاصمة السورية دمشق garaanews  الرئيس المصري يثمن تضحيات القوات المسلحة لحفظ أمن البلاد واستقرارها garaanews  بلينكن: على إسرائيل مضاعفة الجهود لحماية المدنيين في غزة garaanews  مجلس حقوق الإنسان بالأمم المتحدة يطالب بوقف مبيعات الأسلحة لإسرائيل garaanews  النرويج توقف مدنّس المصحف سلوان موميكا وتقرر ترحيله للسويد garaanews  أكثر من 78 ألف مراجعًا للمستشفيين الأردنيين في غزة منذ بداية الحرب garaanews  الاردن : مسيرة تضامنية في وسط البلد نصرة مع غزة garaanews  رئيس المخابرات الأمريكية في القاهرة.. السبت garaanews  إسرائيل تستنفر أمنيا تحسبا لانتقام إيراني garaanews  بن غفير: إقالة ضباط كبار هو تخلي عن الجنود في خضم الحرب garaanews  مصر.. النقد الدولي يوافق على زيادة البرنامج الأصلي 5 مليارات

ريم البارودي تكشف: رفضت الظهور مع سمية الخشاب في برنامج "رامز جاب من الآخر"

وكالة كليوباترا للأنباء


 

كشفت الفنانة المصرية ريم البارودي إنها اعتذرت عن الظهور مع الفنانة سمية الخشاب في برنامج "رامز جاب من الآخر".

ريم البارودي قالت: "اعتذرت قبل الحلقة بيوم لأن أولا ماكنتش اعرف ان احنا الضيفين وكنت اعرف اني ضيفة واحدة، ثانيا رامز لذيذ ودمه خفيف بس تقيل في تقديمته وتقيل في الهزار مع الضيف".

وأضافت: " وأنت دلوقتي جايبني أنا وسمية ليه تضحك علينا الوطن العربي عيب، وإهانة متعمدة عيب، وتقول عليا حريم فلان وإكسات فلان عيب هو ده الهزار وهي دي الحقيقة أمال هو مطلعنا ليه".

وتابعت: "وحصل مابيني ومابين سمية مكالمة طويلة، وسمية الخشاب كانت عارفة واستأذنوها وقالت لي والست كانت مرحبة جدًا وقالت لي تعالي وهنعمل حلقة حلوة، وأنا كنت هصور فعلا بس مش مع سمية الخشاب وأنا مش على خلاف معاها وانا وهي اتصالحنا من قبل 2021".


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015