آخر الاخبار

garaanews  نفس الفكر العقيم ...بقلم رانـدا جميل garaanews  حفل وداع ملحق دفاع باكستان في الاردن بمشاركة ملحقيين عسكريين عرب وأجانب garaanews  انضمام اسرائيل للاتحاد الأفريقي . garaanews  البلبيسي: في حال استمرار الارتفاع الاصابات سيتم مراجعة الاجراءات الوقائية garaanews  الرئيس التونسي يقيل رئيس الوزراء ويجمد سلطات البرلمان garaanews  اتفاقية تعاون بين المركز الاردني للتصميم والتطوير والبداد كابيتال الاردن garaanews  بتكوين تقفز بنحو 11% لتصل قرب مستوى الـ40 ألف دولار garaanews  استهداف لجنة التحديث السياسية حمادة فراعنة garaanews  مصر مصدر مطلع ينفى وجود تغيير وزارى مرتقب.. ويوضح: ما يتردد شائعة لا أساس لها garaanews  مصر 392 ألف طالب بالثانوية العامة يبدأون أداء امتحان اللغة الأجنبية الأولى garaanews  محلل سياسي: اعتصام الغنوشي خطوة استباقية للتصعيد العسكري في تونس garaanews  الاردن بدء تطعيم الذين يعانون من الحساسية خلال يومين garaanews  الاردن الخصاونة يرعى حفل تكريم الفائزين بجائزة الموظف المثالي garaanews  وفاة الإعلامي الإذاعي الكبير كامل البيطار garaanews  إلهام شاهين تكشف عن طقوسها في العيد

جونسون يكشف اليوم خططه لرفع آخر القيود الصحية في بريطانيا

وكالة كليوباترا للأنباء


يكشف رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، اليوم الإثنين، خططه لرفع آخر القيود الصحية في المملكة المتحدة اعتباراً من 19 يوليو.
 
وكان من المقرر رفع تلك القيود في 21 يونيو الماضي، إلا أن انتشار المتحور (دلتا) شديد العدوي أرجىء الموعد شهرًا، بعد أن سجلت أغلب الإصابات الجديدة به في المملكة المتحدة.
 
ومن المقرر أن يعقد رئيس الحكومة مؤتمراً صحافّياً بعد ظهر اليوم، على أن يلقي وزير الصحة ساجد جاويد كلمة أمام النواب. 
 
وقال جونسون إنه "سيتعين على السكان تعلم التعايش مع الفيروس". حسبما أوردت وكالة الأنباء الفرنسية ( أ ف ب)
 
على صعيد آخر، دعت الجمعية الطبية البريطانية مؤخرًا الحكومة إلى الإبقاء على بعض القيود بسبب الزيادة "المقلقة" في عدد الإصابات.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015