آخر الاخبار

garaanews  . أنباء عن انفصال هنا شيحة وابن شقيق إلهام شاهين garaanews  بعد نقله إلى المستشفى.. إيهاب فهمي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لـ يوسف شعبان: بيواجه فترة العزل garaanews  هل انفصل محمد رمضان عن زوجته؟.. شقيقه يكشف الحقيقة garaanews  الملكة اليزابيث تشارك تجربتها حول لقاح فيروس كورونا: "لم يؤذ على الإطلاق " garaanews  "الطب الوقائى": التطعيمات السنوية هدفها الحفاظ على مصر خالية من شلل الأطفال garaanews  مسؤولة تحذر: متطرفون يريدون تفجير مبنى الكونغرس garaanews  الشرطة الألمانية تنفذ عشرات المداهمات فجرا على شبكة إجرامية يمينية متطرفة garaanews  ماذا فعلت اوروبا وروسيا وامريكا باليهود ؟ garaanews  مستشار الرئيس للصحة: انحسار إصابات كورونا.. وتخطينا ذروة الموجة الثانية garaanews  طبيب مصرى يحصل على أعلى جائزة فى زراعة الأعضاء من وزارة الصحة البريطانية garaanews  ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي قبل انطلاق الجولة الـ26.. محمد صلاح يتصدر garaanews  الذهب يتراجع 10جنيهات بالتعاملات المسائية..عيار21 يسجل 766 جنيها للجرام garaanews  في المسألة الفلسطينية (2)... حمادة فراعنة garaanews  حماس والسلطة والمجلس التشريعي واتفاقية أوسلو garaanews  23 وفاة و3644 إصابة كورونا جديدة في الأردن

روسيا تتفاوض مع شركات نمساوية حول تصنيع "سبوتنيك V"

وكالة كليوباترا للأنباء


أعلن المدير العام للصندوق الروسي للاستثمارات المباشرة، كيريل دميترييف، أن موسكو تخوض مفاوضات مع شركات عدة في النمسا حول تصنيع لقاح "سبوتنيك V" الروسي المضاد لفيروس كورونا.

وفي مقابلة مع  إذاعة "أو1" الرسمية النمساوية، اليوم السبت، ذكر دميترييف أن النمسا تشتهر بشركاتها المتخصصة في تصنيع الأدوية، مؤكدا تطلع روسيا إلى شراكة مع هذا البلد في تصنيع لقاح "سبوتنيك V" وتصديره من النسما إلى دول أخرى.

ولم يكشف المدير العام للصندوق، الذي يحتكر توريدات لقاح "سبوتنيك V" إلى الدول الأجنبية، عن أسماء الشركات النمساوية التي يخوض الجانب الروسي المفاوضات معها.

وسابقا قال المستشار النمساوي، سيباستيان كورتز، في تصريحات صحفية، إنه مستعد لتلقي "سبوتنيك V" أو اللقاح الصيني المضاد لفيروس كورونا في حال وافق الاتحاد الأوروبي على استخدامهما في دول التكتل، كما أنه عبر عن استعداده لتنظيم تصنيع هذين اللقاحين في بلاده.

وقبل ذلك اعتبر كورتز أن وكالة الأدوية الأوروبية يجب أن تنظر في طلبات تسجيل اللقاحين الروسي والصيني، مشيرا إلى أن هذه المسألة لا مجال فيها لـ"محظورات جيوسياسية"


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015