آخر الاخبار

garaanews  مقاضاة أبل في البرتغال بسبب ترقية هواتف آي فون 6 الذكية garaanews  وفاة الفنانة القديرة أحلام الجريتلي garaanews  برشلونة يصدر بيانًا رسميًا بعد اعتقال بارتوميو garaanews  المغرب يعلق التعاون والاتصالات مع السفارة الألمانية بالرباط garaanews  قرارات جديدة من بايدن بخصوص الهجرة ولم الشمل garaanews  بلومبرج: ارتفاع تاريخي للاستثمارات الأجنبية فى السندات المصرية garaanews  طقس الأربعاء| انخفاض درجات الحرارة وسقوط أمطار على هذه المناطق garaanews  أمير الكويت يُصدر مرسومًا بتشكيل الحكومة الجديدة garaanews  تنسيقية شباب الأحزاب: سنقدم مشروع قانون للأكاديمية الوطنية للتدريب garaanews  الدكتور الربيعة يعلن عن تبرع المملكة بمبلغ 430 مليون دولار لتمويل خطة الاستجابة الإنسانية لدعم اليمن لعام 2021 م garaanews  في اطار تطوير التعاون بين البلدين وبحضور نائب رئيس الوزراء ووزير دولة للشؤون الاقتصادية وزير التخطيط والتعاون الدولي يوقع على اتفاقية تأس garaanews  للمرة الثالثة.. حاكم نيويورك متهم بالتحرش الجنسي garaanews  وزيرة الصحة: تطعيم أصحاب الأمراض المزمنة وكبار السن بلقاح كورونا خلال ساعات garaanews  الرئيس السيسي يوجه بمواصلة تطوير مصانع الإنتاج الحربي garaanews  عبيدات: حظر الجمعة يقلل نسبة الاصابات 37% والوفيات 35%

لتشجيع الأمريكيين.. نائبة بايدن تتلقى لقاح كورونا

وكالة كليوباترا للأنباء


تلقت نائبة الرئيس الأمريكي المنتخبة كامالا هاريس تطعيمًا للوقاية من فيروس كورونا خلال بث تلفزيوني مباشر اليوم الثلاثاء، في إطار سعي إدارة الرئيس المنتخب جو بايدن المقبلة إلى تعزيز الثقة في التطعيم رغم أنها تحذر من أن إتاحته للجميع ستستغرق شهورا.
 
وبذلك ستصبح السناتور هاريس، وهي أمريكية من أصول آسيوية وذات بشرة داكنة، ثاني مسؤول رفيع المستوى ينحدر من الأقليات العرقية في البلاد يتلقى لقاح "موديرنا" بعدما تلقاه كبير الجراحين الأمريكيين جيروم آدمز في 18 ديسمبر.
 
وكان بايدن، الذي يتولى الرئاسة في 20 يناير المقبل، قال إنه سيجعل مكافحة فيروس كورونا، الذي أصاب أكثر من 19 مليون أمريكي وأودى بحياة أكثر من 334 ألفا، على قمة أولوياته.
 
وتلقى بايدن الجرعة الأولى من اللقاح في بث تلفزيوني مباشر أيضا الأسبوع الماضي. ويتعين أن يحصل على جرعتين من أجل حماية كاملة.
 
يذكر أن مجموعة قنوات "cbc" أعلنت عن تغيير ترددها عبر القمر الصناعي "نايل سات" بدءًا من أول يناير 2021. 
 
وسيتم تغيير التردد القديم إلى التردد الجديد، وهو كالتالي: "11785، الاستقطاب : رأسي، معدل الترميز : 27500، معامل تصحيح الخطأ : "5/6 .


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015