آخر الاخبار

garaanews  شكري في عمان للمشاركة في الإجتماع الوزاري الرباعي الذي تستضيفه الاردن garaanews  مصدر أمني: مصرع 4 محكوم عليهم بالإعدام أثناء محاولة هروب.. واستشهاد ضابطين garaanews  الاردن عقد الاجتماع الاول للجنة التوجيهية لمراجعة استراتيجية واهداف برنامج الغداء العالمي garaanews  الرزاز يوعز بمعاقبة 37 مؤسسة خالفت الإجراءات garaanews  الاردن أعلن وزير الصحة الدكتور سعد جابر عن تسجيل 363 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردن منها 9 خارجية. وتوزعت الحالات على النحو الاتي: 268 عما garaanews  وفاتان و363 اصابة كورونا جديدة في الأردن منها 9 خارجية garaanews  عادل إمام يفجر مفاجأة بخصوص رمضان 2021 garaanews  إخلاء برج إيفل في باريس بعد تهديد بوجود قنبلة garaanews  خيرى شلبى.. حكّاء الرواية المصرية مصطفي الفقي garaanews  بهجة السلطان التركية garaanews  العناية الإلهية تنقذ هيفاء وهبي وصبري فواز من موت محقق. garaanews  ناهد السباعي "أركب مواصلات عادي" garaanews  الاردن بدء التسجيل بامتحان الثانوية العامة التكميلي صباح الأحد المقبل garaanews  5 مصابين كورونا على أجهزة التنفس الاصطناعي في مستشفى الامير حمزة garaanews  الاردن دعت وزارة الصحة بالتعاون مع ديوان الخدمة المدنية المرشحين للتعيين المدرجة أسماؤهم أدناه مراجعة مديرية تخطيط الموارد البشرية وشؤون

روسيا تعلن إحباط مخططا لإطلاق نار في موسكو

وكالة كليوباترا للأنباء


أعلن جهاز الأمن الاتحادي الروسي، اليوم الإثنين، أنه أحبط هجوما كان متشددون يخططون لتنفيذه في موسكو وقتل رجلا بالرصاص لم يذكر اسمه وقال إنه كان يخطط لإطلاق نار عشوائي في مكان عام مزدحم.

وبثت قناة روسيا 24 التلفزيونية الرسمية صورة للرجل، الذي قال جهاز الأمن الاتحادي إنه من بلد بآسيا الوسطى، يرقد ميتا ووجهه إلى الأرض وبالقرب منه بندقية من طراز كلاشنيكوف كان يستخدمها على ما يبدو.

وقال الجهاز إن الرجل فتح النار على ضباط إنفاذ القانون عندما حاولوا اعتقاله على مشارف موسكو، وإنهم قتلوه بالرصاص.

وبث التلفزيون الرسمي صورة لحقيبة رياضية قريبة بها ثلاث قنابل يدوية.

وأضاف الجهاز أن للرجل صلات بجماعة متشددة دولية في سوريا. وذكر أن شقيق المشتبه به احتُجز أيضا ويجري البحث عن شركاء محتملين.

وكانت روسيا هدفا لهجمات جماعات إسلامية متشددة في السابق، بما في ذلك هجوم وقع في 2017 وأدى لمقتل 15 شخصا عندما وقع انفجار في إحدى عربات قطار مترو الأنفاق في سان بطرسبرج.

وقال مسؤولون أمنيون إن آلافا من مواطني جمهوريات الاتحاد السوفيتي السابق بمنطقة آسيا الوسطى أو من منطقة شمال القوقاز الروسية التي يغلب على سكانها المسلمون سافروا إلى سوريا أو العراق للقتال إلى جانب الجماعات المتشددة.




اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015