آخر الاخبار

garaanews  التعلم عن بعد .. الإنفعال لا يصنع فرْقا د. نضال القطامين garaanews  شلة ليبون garaanews  عاجل.. القبض على متهم جديد بواقعة إلقاء مسن في ترعة بسوهاج garaanews  الـDNA يثبت أنه والد الطفلة.. حبس المتهم باغتصاب فتاة الدقهلية 4 أيام garaanews  مستشار الرئيس لـ"المواطنين": ارتدوا الكمامات ولا تستهتروا بكورونا garaanews  مركز الملك سلمان للإغاثة يطالب المجتمع الدولي بتحرك فوري لاحتواء مخاطر انفجار أو غرق الناقلة "صافر" garaanews  تقييم المشاركات في جائزة محمد بن زايد لأفضل معلم خليجي الاسبوع المقبل garaanews  الاردن "الثقافة تطلق البوابة الإلكترونية لنشر التربية الإعلامية والمعلوماتية garaanews  تجنبا للمزيد من التعثر والافلاس حماده يطالب باعادة فتح صالات المطاعم والحلويات garaanews  الإخوان تاريخ وجرائم.. وثائقي يكشف السجل الإرهابي لمحمود عزت garaanews  بوسى تبهر متابعيها بإطلالة أنيقة تكشف عن خسارتها الكثير من الوزن garaanews  المصريون يدعمون السيسى بهاشتاج "لست وحدك".. والترند يهزم دعوات الإرهابية garaanews  الصحة العالمية تقر بروتوكول اختبارات على أدوية عشبية لعلاج كورونا garaanews  الاردن اسحق: الضبع أعفاني من منصبي .. وغادرت مرفوع الرأس garaanews  الاردن 3 إصابات كورونا جديدة في مركز الحسين للسرطان

الخارجية الروسية: لا خلافات بين موسكو ودمشق

وكالة كليوباترا للأنباء


أكد نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف اليوم الاثنين، أن موسكو تنفي جميع الأنباء التي تحدثت عن وجود خلافات مع دمشق والتي من شأنها تقويض التعاون بين البلدين.

وقال بوغدانوف وفق سبوتنيك: “لا توجد أي خلافات بين موسكو ودمشق، هذا النوع من الحشو الإعلامي المضخم بشكل مصطنع يهدف إلى تكوين نظرة مشوهة للعلاقات الروسية السورية ويتم تأليفه بشكل متعمد من قبل الأطراف المعادية للبلدين”.

وتابع: “يبدو أن مثل هذه الأنباء تتماشى مع حملة الضغط السياسي والاقتصادي العام على سوريا، التي تمكنت بدعم من روسيا من عرقلة محاولات فرض إرادة جهات أخرى عليها”.

في سياق  آخر، أكدت موسكو اختطاف 7 مواطنين روس من ناقلة نفط في خليج غينيا، مشيرة إلى أن القراصنة لم يطرحوا مطالبهم بعد.

ودعت الهيئتان التنسيقيتان السورية والروسية مؤخرا الولايات المتحدة إلى التوقف عن زعزعة استقرار الوضع في سوريا والالتزام بالقانون الدولي ومبادئ الأمم المتحدة والانسحاب من المناطق التي تتواجد فيها.

ونشرت وكالة الأنباء السورية “سانا” بيان الهيئتين، الذي دعتا فيه الولايات المتحدة إلى “التوقف عن الممارسات الهادفة إلى زعزعة استقرار الوضع في سوريا والالتزام الصارم بالقانون الدولي.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015