آخر الاخبار

garaanews  أمريكا: الدعم المالي للبنان مشروط بالإصلاحات garaanews  سقوط صاروخين داخل معسكر التاجي بالعراق garaanews  . حسام أشرف يسجل هدف قاتل للزمالك في مرمى المقاصة garaanews  رئيس السيادة السوداني: نتفق مع الموقف المصري بشأن سد إثيوبيا garaanews  فيروس كورونا.. العراق يمدد حظر التجوال الجزئي garaanews  مشروعات سكة حديد وملاحة بحرية وتبادل منح تعليمية.. مصر والسودان تتفقان على تطوير التعاون garaanews  حظر تسليح إيران.. مساحة جديدة للتنافس الأمريكي الروسي garaanews  الأردن يستكمل برنامج التمكين الاقتصادي.. وهذه الشرائح المستهدفة garaanews  أمريكا تدير الفوضى في المنطقة ومخطط ذبح فلسطين والأقصى من خيمة في الصحراء العربية.. ترجل عباس الآن garaanews  السعودية تهاجم “حزب الله” اللبناني بشدة وترحّب بتصنيف ليتوانيا له “كمنظمة إرهابية” garaanews  الفلسطينيون يحرقون صور بن زايد وتل أبيب: نتنياهو زار الإمارات سرًا مرّتين على الأقّل والتوقيع على اتفاق السلام سيتّم بواشنطن خلال سبتمبر ال garaanews  الرئيس الإيراني: الإمارات ارتكبت خطأ فادحًا وتطبيعها خيانة ونحذرها من السماح لإسرائيل بأن يكون لها موطئ قدم بالمنطقة garaanews  مجلس الأمن يرفض مشروع قرار أمريكيًا لتمديد حظر الأسلحة على إيران garaanews  شويكار.. وداعًا "سيدتي الجميلة" garaanews  الصراع على أميركا وداخلها حمادة فراعنة

بكين ترفع بعض إجراءات العزل بعد انخفاض الإصابات بكورونا

وكالة كليوباترا للأنباء


رفعت بكين العديد من إجراءات العزل التي فرضت لكبح انتشار فيروس كورونا المستجد، وأبلغت عن تسجيلها ثلاث إصابات جديدة فقط في المدينة، الأربعاء، ما يزيد الآمال في السيطرة على الوباء.

وأغلقت العاصمة الصينية عشرات المجمعات السكنية وأجرت اختبارات جماعية الشهر الماضي بعدما أثارت مئات الإصابات مخاوف من عودة الفيروس.

لكن القيود رفعت الثلاثاء عن خمسة مجمعات سكنية لم تسجّل إصابات جديدة بالفيروس، وفق ما أفادت وسائل إعلام حكومية فيما خففت المدينة القيود المفروضة على المدينة.

وشهدت سبع مجمعات أخرى في بكين رفع إجراءات العزل الجمعة الماضي.

وارتبطت معظم الإصابات بسوق شينفادي الذي يوفر حوالي 80% من المنتجات واللحوم الطازجة في بكين، ما أثار القلق بشأن سلامة الأغذية.

وذكرت صحيفة “تشاينا نيوز” الحكومية، أن الإغلاق الذي فرض على خمسة مجمعات في منطقة فنغتاي المتضررة بشدة قد رفع، كما أن خبراء مكافحة الأمراض سيقترحون خطة لإزالة القيود المفروضة على سبعة مجمعات أخرى في المنطقة المحيطة بالسوق.

لكن التقرير قال إنه سيتعين على تلك المجمعات “تطبيق تدابير وقائية حازمة” مع عدم الإتاحة لغير المقيمين إمكان دخول المجمعات السكنية.

كذلك، سيتوجب على المجمعات إصدار تصاريح دخول للمقيمين.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015