آخر الاخبار

garaanews  السجن المشدد 15 عاما للفنان المصري طارق النهري garaanews  الاردن الصحة: ٣ اصابات بكورونا جميعها خارجية garaanews  الجزائر: لن نتراجع عن مطلبنا باسترجاع كل أرشيفنا رغم العراقيل الفرنسية garaanews  رئيس وزراء إثيوبيا يعلن إحباط محاولة لإشعال حرب أهلية garaanews  السيسي يبحث منظومة المخازن الاستراتيجية للتخزين الطبي.. garaanews  كوريا الشمالية تحسم موقفها: لا داعي للجلوس مع واشنطن ولن نُهزم أمام عرض مفاوضات ووضعنا جدولاً استراتيجيًا لمواجهة التهديدات garaanews  الارض في ابعد مسافة عن الشمس يوم السبت 4 تموز garaanews  أعلن وزير الصحّة الدكتور سعد جابر وفاة أحد المصابين بفيروس كورونا المستجدّ مساء اليوم الجمعة في مستشفى الأمير حمزة. garaanews  الاردن : انخفاض قليل على درجات الحرارة اليوم وأجواء حارة نسبيا garaanews  الصحة الفلسطينية: حالة وفاة و324 اصابة جديدة بفيروس كورونا في فلسطين garaanews  بورصة عمان تنخفض بنسبة 1.85% في أسبوع garaanews  تجارة الأردن: سندعو لوقف التعامل مع اي طرف يدعم الضم garaanews  ابو رمان يكتب: استدامة الأزمات وغياب رجال الدولة garaanews  33.5 مليون جنيه إسترليني دعــم بريطـانـي «للأونــروا» garaanews  تراجع اسعار الذهب عالميا

ترامب يُهدد المتظاهرين بـ"الكلاب والأسلحة" حال تجاوزهم سياج البيت الأبيض

وكالة كليوباترا للأنباء


 
هدد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، المتظاهرين الأمريكي المحتجين على مقتل "جورج فلويد" على يد شرطي أمريكي، من تجاوز سياج البيت الأبيض، وذلك عقب توسع رقعة الاحتجاجات التي وصلت إلى أبواب البيت الأبيض ما أدى إلى إغلاقه لفترة من الوقت.
 
وذكر ترامب، في سلسلة تغريدات نشرها اليوم السبت على حسابه الرسمي في "تويتر"، أن عناصر الخدمة السرية (المعنية بحماية كبار المسؤولين في الإدارة الأمريكية) أدوا "عملا جيدا"، قائلا إنهم لم يظهروا مهنيتهم التامة فحسب، بل وكانوا "رائعين".
 
وأشاد ترامب بكيفية استبدال الخدمة السرية العناصر في الخط الأمامي أمام المتظاهرين، مشيرا إلى أن الحشد من المتظاهرين كان كبيرا ومنظما بشكل مهني، غير أنه لم يستطع أي منهم الاقتراب من سياج البيت الأبيض.
 
أضاف ترامب: "لو تمكنوا من ذلك، لكانت سترحب بهم هناك الكلاب الأكثر شراسة والأسلحة الأكثر رعبا، وكان هؤلاء الناس سيصابون بجروح بليغة على الأقل، وكان كثير من عناصر الخدمة السرية في الانتظار مستعدين للتصرف".
 
يذكر أن مظاهرات واحتجاجات، تخللتها أعمال عنف، انطلقت في عدة مدن أميركية، بعد حادث مقتل رجل من أصول إفريقية، على يد ضابط شرطة أبيض، بعدما جثا بركبته على عنقه حتى قتل خنقا، في مدينة مينيابوليس بولاية مينيسوتا.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015