آخر الاخبار

garaanews  التعلم عن بعد .. الإنفعال لا يصنع فرْقا د. نضال القطامين garaanews  شلة ليبون garaanews  عاجل.. القبض على متهم جديد بواقعة إلقاء مسن في ترعة بسوهاج garaanews  الـDNA يثبت أنه والد الطفلة.. حبس المتهم باغتصاب فتاة الدقهلية 4 أيام garaanews  مستشار الرئيس لـ"المواطنين": ارتدوا الكمامات ولا تستهتروا بكورونا garaanews  مركز الملك سلمان للإغاثة يطالب المجتمع الدولي بتحرك فوري لاحتواء مخاطر انفجار أو غرق الناقلة "صافر" garaanews  تقييم المشاركات في جائزة محمد بن زايد لأفضل معلم خليجي الاسبوع المقبل garaanews  الاردن "الثقافة تطلق البوابة الإلكترونية لنشر التربية الإعلامية والمعلوماتية garaanews  تجنبا للمزيد من التعثر والافلاس حماده يطالب باعادة فتح صالات المطاعم والحلويات garaanews  الإخوان تاريخ وجرائم.. وثائقي يكشف السجل الإرهابي لمحمود عزت garaanews  بوسى تبهر متابعيها بإطلالة أنيقة تكشف عن خسارتها الكثير من الوزن garaanews  المصريون يدعمون السيسى بهاشتاج "لست وحدك".. والترند يهزم دعوات الإرهابية garaanews  الصحة العالمية تقر بروتوكول اختبارات على أدوية عشبية لعلاج كورونا garaanews  الاردن اسحق: الضبع أعفاني من منصبي .. وغادرت مرفوع الرأس garaanews  الاردن 3 إصابات كورونا جديدة في مركز الحسين للسرطان

الدنمارك تسجل 194 إصابة جديدة بفيروس كورونا والحصيلة تقفز لـ 2395 مصابا

وكالة كليوباترا للأنباء


سجلت وزارة الصحة فى الدنمارك اليوم الأحد ، 194 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، ليصل إجمالي المصابين إلى 2395 شخصا ، جاء ذلك بحسب ما نقلته شبكة سكاى نيوز الإخبارية .

وفى وقت سابق أعلنت رئيسة وزراء الدنمارك ميتى فريدريكسون، تمديد فترة الحجر الصحى العام فى أنحاء البلاد بسبب فيروس كورونا المستجد لمدة أسبوعين إضافيين حتى 13 أبريل، وأوضحت فريدريكسون - الإجراءات التى تم تمديدها حتى 13 أبريل، ومنها إغلاق المدارس ورياض الأطفال، والنوادى الليلية والمقاهى والمطاعم والمسارح ومراكز التسوق، وكذلك إغلاق جميع المؤسسات الثقافية العامة مثل الكنائس والمكتبات.

 
كما سيبقى موظفو القطاع العام من ذوى الوظائف غير الحيوية فى العمل من منازلهم، وسيظل الحظر على التجمعات لأكثر من عشرة أشخاص سارى المفعول، بحسب فريدريكسون.
 
كما صدر بيان عن الحكومة الدنماركية طلبت فيه أيضًا من المواطنين الاستمرار فى تجنب الاتصال الاجتماعى حتى خلال فترة أعياد الربيع الممتدة من 10 إلى 13 أبريل.
 
يأتى ذلك فيما صرح المدير العام لهيئة الصحة الدنماركية سورين بروسترم بأن علماء الأوبئة فى الحكومة يتوقعون الآن أن يصل الوباء إلى ذروته فى غضون أربعة أسابيع.
 
وبحسب آخر الإحصائيات، بلغ عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد فى الدنمارك 1450 فيما بلغ عدد الوفيات 24 حالة.
 

يذكر أنه فى 11 مارس الجاري، فرضت الدنمارك تدابير الحجر الشامل فى أنحاء البلاد لمدة أسبوعين للحد من تفشى فيروس كورونا المستجد، لتصبح ثانى بلد أوروبى يتخذ هذا الإجراء بعد إيطاليا


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015