آخر الاخبار

garaanews  الكباريتي: الفأس وقع بالرأس ووصفات الانقاذ سذاجة .. والاستجابة لهمة وطن مخيبة garaanews  عشراوي: إسرائيل تواصل جرائمها وعلى المجتمع الدولي محاسبتها garaanews  قفزة قياسية في إصابات كورونا بالهند.. ومودي يؤكد: «المعركة طويلة» garaanews  التنسيق الأمنيّ بين الاحتلال والسلطة الفلسطينيّة مستمرّ رغم ادعاءات وقفه ووزيرٌ إسرائيليٌّ: “عبّاس بحاجة للتنسيق مع إسرائيل مثل حاجتها وإ garaanews  الاردن الغذاء والدواء: اجراءات احترازية بخصوص أدوية السكري garaanews  إيلات والحفار وداكار وفهمى وعبدالمنعم وزيتون والشيخ سالم و27 رجب! garaanews  مصر استمرار إغلاق المقاهي والأندية وبدء تطبيق حظر حركة المواطنين من الثامنة مساء اليوم garaanews  مصر محافظة الجيزة تقرر سحب تراخيص سيارات السرفيس والأجرة حال عدم ارتداء قائدها أو ركابها الكمامة garaanews  مصر : "الإنجيلية" تشكل لجنة لوضع خطة العودة لفتح الكنائس.. تعرف على التفاصيل garaanews  دراسة: عدوى كورونا تزيد من مخاطر الوفاة بعد الخضوع لجراحة garaanews  " ..تشييع جثمان حسن حسني لمثواه الأخير garaanews  روسيا.. وفاة 181 شخصًا وإصابة 8952 آخرين بكورونا خلال 24 ساعة garaanews  تركوه ينزف حتى الموت.. استشهاد فلسطيني من ذوي الاحتياجات برصاص الاحتلال في القدس garaanews  رئيسة هيئة البحرين للثقاقة والآثار الشيخة مي آل خليفة عبر شبكات التواصل لقاء ثقافي عابر للحدود مع هبة القواس garaanews  تركيا وازدواجية المواقف ... بقلم رانـدا جميل

لافروف: كيف يمكن أن نفهم الدعوات لإبرام اتفاقات مع العصابات في إدلب؟

وكالة كليوباترا للأنباء


قال وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، إن الحديث عن توقيع هدنة مع الإرهابيين في إدلب لا يمثل حرصا على حقوق الإنسان ولكن استسلام للإرهابيين ولنشاطهم.

وشدد لافروف على أن المجتمع الدولي والمفوضية العليا لحقوق الإنسان ملزمتان بعرقلة طريق المتطرفين، مضيفا أن "موقف بعض الزملاء اليوم يطغى عليه الرغبة في تبرير فظائع الجماعات المتطرفة والإرهابية".

وتابع وزير الخارجية الروسي: "خلافا لذلك كيف يمكن أن نفهم الدعوات إلى إمكانية إبرام اتفاقات هدنة مع العصابات، كما يحدث عند مناقشة الوضع في إدلب".

وأوضح لافروف أن ذلك "ليس من باب الحرص على حقوق الإنسان، بل هو استسلام أمام الإرهابيين وتشجيع لأنشطتهم في انتهاك صارخ للاتفاقيات العالمية وعديد قرارات مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة".

وأعرب وزير الخارجية الروسي عن قلقه من محاولات استخدام العامل الديني كأداة للألعاب الجيوسياسية، مشيرا إلى أن "الانقسامات الدينية تتفاقم ويتم تدنيس المقدسات الدينية في مختلف مناطق العالم ويتعرض رجال الدين للهجمات والاضطهاد والقتل".


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015