آخر الاخبار

garaanews  دخول عقار الإيدز leronlimab مرحلة التجارب الثانية لعلاج فيروس كورونا garaanews  رئيس الوزراء: سنتعامل بحسم مع البناء العشوائى.. وإحالة المخالفات للنيابة العسكرية garaanews  تقرير من "التضامن الاجتماعي" حول تطورات قضية تعذيب الطفلة "ساجدة" garaanews  صندوق مكافحة الإدمان: جلسات دعم نفسي "أون لاين" للمتعافين للحد من الانتكاسة garaanews  منخفض جوي الخميس garaanews  الاردن العزب: سحب 29 عينة لمتعاملين مع مخالط لمصاب بالكورونا garaanews  الاردن جرش: إغلاق 129 محلا تجاريا garaanews  ابو رمان: مش وقته garaanews  إيران: إجمالي إصابات كورونا بلغت 58226 والوفيات 3603 garaanews  السيسي يتفقد بعض نماذج المعدات المطورة من قبل القوات المسلحة لمكافحة انتشار فيروس كورونا garaanews  رحيل الشاعر الغنائي صلاح فايز بعد صراع مع المرض garaanews  الليلة.. مدحت صالح يحيي حفله "أونلاين" garaanews  اتحاد الجامعات العربية يدعو مراكز الابحاث الطبيية العربية الى ايجاد لقاح لفيروس كورونا garaanews  وزير الصحة البريطاني: رئيس الوزراء بوريس جونسون بصحة جيدة garaanews  الاردن "المهندسين" تطلق خدمة "تفقد حال مهندس" إلكترونيا

الصين تحذر من السفر لأمريكا بسبب المعاملة غير العادلة في إجراءات مكافحة كورونا

وكالة كليوباترا للأنباء


حذرت الصين، اليوم الإثنين، مواطنيها من السفر إلى الولايات المتحدة وقالت إن السياح الصينيين لاقوا معاملة غير عادلة هناك بسبب إجراءات مغالى فيها للوقاية من فيروس كورونا.

كما استشهد بيان وزارة السياحة الصينية أيضا في التحذير بالوضع الأمني في الولايات المتحدة.

وانتقدت الصين مرارا الولايات المتحدة بسبب ما اعتبرته رد فعل مبالغا فيه على انتشار الفيروس والذي شمل قيودا على دخول الزوار من الصين.

ومن ناحية أخرى، قالت وزارة الخارجية الصينية، اليوم الإثنين، إن بكين لا تبحث إصدار نصائح متعلقة بالسفر لدول مثل كوريا الجنوبية واليابان حيث تتزايد حالات الإصابة بفيروس كورونا.

وأدلى المتحدث باسم الخارجية الصينية بتلك التصريحات في إفادة صحفية في بكين.

وقد أفاد التلفزيون الرسمي الصيني اليوم أن أكبر سلطة تشريعية في البلاد قررت رسميا تأجيل الاجتماع السنوي للبرلمان الذي كان من المقرر أن يبدأ يوم الخامس من مارس/ آذار، في ظل تفشي فيروس كورونا الذي أصاب أكبر من 70 ألفا في الصين.

وقال التلفزيون إن الموعد الجديد للجلسات السنوية التي عادة ما تستغرق عشرة أيام، سيُحدد لاحقا. وأضاف التقرير دون الخوض في تفاصيل أن الاجتماع لن يتأجل لفترة طويلة.

وذكر التقرير أن السلطة التشريعية قررت أيضا حظر كل أشكال التجارة غير القانونية للحيوانات البرية واستهلاكها في الصين. ويعتقد أن الحيوانات البرية هي مصدر الفيروس المسؤول عن الوباء.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015