آخر الاخبار

garaanews  مصر تموين الغربية": توفير كميات من اللحوم والخضراوات والفاكهة لتوزيعها بقرية الهياتم garaanews  وزيرة الصحة: إصابات فيروس كورونا الجديدة سببها الوافدين الى أرض البلاد garaanews  960 ألف مصاب بكورونا فى العالم وعدد الوفيات يتخطى 49 ألف حالة garaanews  الحكومة الفلسطينية: تسجيل 5 إصابات جديدة ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 160 garaanews  السعودية تسجل 165 إصابة جديدة بفيروس كورونا garaanews  رسميًا.. إنهاء أول دوري في أوروبا بسبب كورونا garaanews  رئيس هيئة الأركان يستقبل السفير السعودي garaanews  اتفرج واتمتع وانت فى البيت.. أهداف محمد صلاح ولاعبى ليفربول بالدوري الإنجليزي garaanews  الصحة العالمية: مجبرون على تعليق إعطاء لقاح شلل الأطفال وسط جائحة كورونا garaanews  مصر المالية: الرئيس يكلف برفع مكافأة أطباء الامتياز من 400 لـ2200 جنيه شهريا garaanews  صور| تعقيم السجون المصرية لحماية النزلاء من الأوبئة garaanews  منظمة الصحة: أكثر من 95٪ من وفيات كورونا في أوروبا فوق سن الستين garaanews  الداخلية السعودية: منع التجول في أرجاء مكة المكرمة والمدينة المنورة garaanews  الاردن وزيرة الصحة: مصر لا تزال في مرحلة آمنة فيما يتعلق بمواجهة كورونا garaanews  لماذا يفتك فيروس كورونا بالرجال أكثر من النساء؟

ارتفاع عدد ضحايا كورونا في الصين الى 2000

وكالة كليوباترا للأنباء


 

 - ارتفع عدد ضحايا فيروس "كورونا"، إلى ألفي حالة وفاة في الصين القارية بعدما سجلت مقاطعة هوبي، بؤرة الوباء في وسط البلاد، 132 حالة وفاة خلال الساعات الأربع والعشرين الأخيرة.

وقالت لجنة الصحة في هوبي في تحديثها اليومي لحصيلة الوفيات والإصابات، إنها سجلت بالإضافة إلى هذه الوفيات 1,693 إصابة جديدة بالعدوى خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، في أدنى حصيلة يومية للإصابات خلال أسبوع.

وبذلك يرتفع إجمالي عدد المصابين بالوباء في الصين القارية إلى 74 ألف شخص على الأقل.

وخارج الصين القارية بلغ عدد المصابين بالفيروس حتى اليوم حوالى 900 شخص يتوزعون على 30 بلدا تقريبا، وقد توفي 5 منهم فقط.

والاثنين أعلن المدير العام لمنظمة الصحة العالمية تيدروس أدحانوم غيبريسوس أنه استنادا إلى دراسة أجراها "المركز الصيني لمراقبة الأمراض والوقاية منها" وشملت أكثر من 72 ألف مصاب بمرض كوفيد-19 الناجم عن الفيروس، فإن أكثر من 80% من المرضى مصابون بنوع حميد من هذا المرض.

كذلك، أظهرت الدراسة أن نسبة الوفاة بفيروس "كورونا" المستجد ضئيلة جدا لدى من تقل أعمارهم عن 40 عاما، إذ إنها لا تتجاوز 0,2%، ثم تزداد تدريجا مع التقدم في العمر.

"أ ف ب"


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015