آخر الاخبار

garaanews  دخول عقار الإيدز leronlimab مرحلة التجارب الثانية لعلاج فيروس كورونا garaanews  رئيس الوزراء: سنتعامل بحسم مع البناء العشوائى.. وإحالة المخالفات للنيابة العسكرية garaanews  تقرير من "التضامن الاجتماعي" حول تطورات قضية تعذيب الطفلة "ساجدة" garaanews  صندوق مكافحة الإدمان: جلسات دعم نفسي "أون لاين" للمتعافين للحد من الانتكاسة garaanews  منخفض جوي الخميس garaanews  الاردن العزب: سحب 29 عينة لمتعاملين مع مخالط لمصاب بالكورونا garaanews  الاردن جرش: إغلاق 129 محلا تجاريا garaanews  ابو رمان: مش وقته garaanews  إيران: إجمالي إصابات كورونا بلغت 58226 والوفيات 3603 garaanews  السيسي يتفقد بعض نماذج المعدات المطورة من قبل القوات المسلحة لمكافحة انتشار فيروس كورونا garaanews  رحيل الشاعر الغنائي صلاح فايز بعد صراع مع المرض garaanews  الليلة.. مدحت صالح يحيي حفله "أونلاين" garaanews  اتحاد الجامعات العربية يدعو مراكز الابحاث الطبيية العربية الى ايجاد لقاح لفيروس كورونا garaanews  وزير الصحة البريطاني: رئيس الوزراء بوريس جونسون بصحة جيدة garaanews  الاردن "المهندسين" تطلق خدمة "تفقد حال مهندس" إلكترونيا

تعزيزات تركية جديدة على الحدود مع سوريا.. وقصف لمواقع الجيش

وكالة كليوباترا للأنباء


الأحد،  تعزيزات عسكرية تركية جديدة تصل إلى الحدود مع سوريا، وذلك في الساعات الأخيرة.

 

وتصعد تركيا وتيرة إرسال تعزيزاتها العسكرية لسوريا، وذلك بعد إعلان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، في كلمة أمام الكتلة البرلمانية لحزب العدالة والتنمية، الأسبوع الماضي، أن أنقرة عازمة على إبعاد القوات السورية خلف مواقع المراقبة التركية في إدلب مع نهاية فبراير الجاري.

وأكد أردوغان أن تركيا ستفعل كل ما يلزم ضد الجيش السوري، بما في ذلك استخدام الوسائل البرية والجوية، مضيفا أن "القوات المدعومة من تركيا قد احتشدت لإخراج الجيش السوري من إدلب".

وينتظر أن يتوجه وفد تركي الاثنين إلى العاصمة الروسية موسكو، لبحث أزمة إدلب مع المسؤولين الروس".

وتشهد الحدود السورية التركية أوضاعا إنسانية سيئة للغاية، حيث يقبع هناك مئات الآلاف من النازحين السوريين الفارين من القصف على إدلب، مع انخفاض درجات الحرارة، ونقص في المواد الأساسية.

وبحسب مصادر سورية، فإن مواقع تابعة للجيش السوري في ريف حلب الشمالي قد تعرضت الأحد لقصف صاروخي تركي.

ووفق المصادر ذاتها، فإن هيئة تحرير الشام (جبهة النصرة سابقا)، وجماعات مسلحة تشن هجوما بدعم مدفعي تركيا على مواقع للجيش السوري في ريف حلب الغربي.

من جانبه ذكر مراسل "سكاي نيوز عربية"، أنه سجل سماع دوي قصف مدفعي تركي متواصل على الحدود التركية السورية، في حين أشارت مصادر سورية إلى أن القصف التركي جزء من عملية إسناد لقوات المعارضة في محور كفر حلب بريف حلب الغربي.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015