آخر الاخبار

garaanews  عبيدات: عودة تسجيل إصابات كورونا تعد امتداداً للأولى، وليست موجة ثانية garaanews  عون يوقع مرسوم إحالة جريمة مرفأ بيروت إلى المجلس العدلي garaanews  الشراكة بين القطاعين العام والخاص .... صعوبات وتحديات تفرضها الجائحة garaanews  الاردن: طائرات تحمل مواد إغاثية إلى لبنان تصل أولاها الخميس garaanews  جمعية لوّنها بالأمل تقيم الملتقى الفني الأول "الطريق الملوكي للفنون التشكيلية" لدعم أطفال الهمم garaanews  مصر وزير الأوقاف يدلي بصورته في"انتخابات الشيوخ": واجب وطني garaanews  اقتصاد منطقة اليورو.. تراجع قياسي وارتفاع التضخم garaanews  مصر إقبال كبير من المواطنين للإدلاء بأصواتهم في انتخابات الشيوخ garaanews  مصر وزير الخارجية من لبنان: مصر ستوفر "جسر بحري" لإعادة إعمار بيروت garaanews  الاردن حماد يوعز بتطبيق أمر الدفاع 11 بمنتهى الحزم garaanews  المعونة: البدء بتحويل مخصصات دعم الخبز للأسر المستحقة الثلاثاء garaanews  بوتين يعلن عن تسجيل أول لقاح ضد فيروس كورونا في العالم garaanews  الرئيس الروسي يعلن تسجيل أول لقاح في العالم مضاد لفيروس كورونا garaanews  قتلى وعشرات الجرحى في احتجاجات عنيفة في إثيوبيا garaanews  برنامج الأغذية العالمي يدعم لبنان بـ50 ألف طن من الطحين

البنتاغون يعلن حصيلة جديدة لإصابات جنوده بالضربة الإيرانية

وكالة كليوباترا للأنباء


واشنطن :- أعلن البنتاغون مساء الاثنين ان الحصيلة الجديدة للإصابات التي تسببت بها الضربة الإيرانية لقاعدة عين الأسد العراقية ارتفع إلى 109 جنود، بزيادة 45 عسكريا عن الحصيلة التي أعلنها نهاية الشهر الفائت،بحسب واشنطن بوست.
واوضح البنتاغون ان 109 من جنوده أصيبوا بارتجاج بالدماغ ، جراء الصواريخ البالستية التي أطلقتها إيران على القاعدة غرب العراق مطلع كانون الثاني ردًا على مقتل الجنرال الإيراني قاسم سليماني.
وقالت وزارة الدفاع الأميركية في بيان إنه من أصل العسكريين الـ109 الذين يعانون جميعا من "ارتجاج خفيف"، عاد 76 (حوالي 70 في المئة) إلى الخدمة في وحداتهم، بينما تعالج واحد فقط في مستشفى عسكري أميركي في ألمانيا، والبقية تعالجوا في العراق.
أما بالنسبة إلى العسكريين المتبقين، قال البنتاغون انه تم نقل 27 منهم إلى مستشفى عسكري أميركي في ألمانيا للعلاج أو لإجراء مزيد من الفحوصات الطبية، في حين أن السبعة الآخرين هم "في طريق نقلهم من العراق إلى ألمانيا" .
ومن أصل الذين نقلوا حتى اليوم إلى ألمانيا وعددهم 27 عسكريا، تعافى واحد منهم وعاد للخدمة في العراق، بينما نقل 21 عسكريا إلى الولايات المتحدة في حين لا يزال الخمسة الباقون يخضعون لمزيد من الفحوصات في ألمانيا.
وقالت المتحدثة باسم البنتاغون إليسا فرح في بيان "نحن ممتنون لجهود طواقمنا الطبية الذين عملوا بجد لتوفير الرعاية المناسبة لجنودنا، الأمر الذي مكن 70 بالمئة منهم من العودة إلى الخدمة"، مضيفة، "علينا أن نواصل ضمان صحتهم الجسدية والعقلية".


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015