آخر الاخبار

garaanews  الرئيس فلاديمير بوتين وعبدالفتاح السيسي سبب اهتمام روسيا بتطوير التعاون مع مصر في المجال الصناعي العسكري garaanews  رولا خلف أول امرأة تتولى رئاسة تحرير فايننشال تايمز garaanews  الأردن ملتزم في تطبيق تشريعات تحد من زواج الأطفال garaanews  نقل الرئيس الأميركي الأسبق كارتر للمستشفى بسبب نزيف دماغي garaanews  الاردن إحباط تهريب مخدرات اخفيت داخل عبوات قهو garaanews  غارة إسرائيلية تغتال قياديًا في حركة "الجهاد" بقطاع غزة garaanews  مصر : وزير الكهرباء يبحث مع وفد بنك التعمير الألماني فرص تعزيز التعاون garaanews  "كاف" يُعلن نتائج قرعة الكونفدرالية.. والمصري وبيراميدز في مجموعة واحدة garaanews  الليلة..أصالة في ختام مهرجان الموسيقى العربية garaanews  الاردن الصفدي: حصاد الباقورة والغمر 4 أشهر garaanews  انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني للهندسة الصناعية والتصنيع وهندسة النظم garaanews  العراق.. سقوط 4 قتلى واعتقالات تعسفية في الناصرية garaanews  الاردن .. اسوارة الكترونية بدلا من التوقيف القضائي garaanews  الاردن ارادة ملكية بتعيين الدكتور عبدالحافظ الربطة قاضيا للقضاة garaanews  السعودية : وزارة التعليم تحقق الجائزة الكبرى لأفضل عرض مسرحي في مهرجان الطفل العربي بالأردن

لندن: بريطانيا اتبعت الإجراءات المعتادة في تأجيل نشر تقرير عن تدخل روسيا في الانتخابات

وكالة كليوباترا للأنباء


أكد أحد أبرز الوزراء في حكومة بوريس جونسون، أن بريطانيا تتبع الإجراءات المعمول بها بالامتناع عن نشر تقرير لجنة برلمانية عن مزاعم بتدخل روسيا في السياسة البريطانية حتى ما بعد الانتخابات.

وحصل التقرير الذي أعدته لجنة المخابرات والأمن على تصريح الأجهزة الأمنية لكنه لم يحصل بعد على موافقة مكتب رئيس الوزراء لذلك لن ينشر قبل الانتخابات المقررة يوم 12 ديسمبر/ كانون الأول.

وقال مايكل جوف مستشار دوقية لانكستر لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) ردا على سؤال عما إذا كانت الحكومة تماطل في نشر التقرير “لا على الإطلاق”.

وأضاف “هذا هو الحال دائما مع تقارير اللجنة، خاصة عندما تتعامل مع قضايا حساسة، فهناك إجراءات يتعين اتباعها قبل نشرها”.

وتابع “هذا لا يخالف الإجراءات المعتادة” وأضاف أنه يمر بالإجراءات نفسها “التي تتبع في كل مرة”.

وكان دومينيك جريف رئيس لجنة المخابرات والأمن قال إنه لا يوجد سبب قانوني لتأجيل النشر.

وقال جريف لبي.بي.سي “لا نزال نشعر بالاستياء من عدم نشر الحكومة لهذا التقرير وعدم تقديمها أي تفسير لسبب عدم النشر”.

وأضاف “التفسيرات التي تقدم حاليا عن أن الوقت قصير مخادعة تماما ومضللة بشدة”.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015