آخر الاخبار

garaanews  هل أتى غازيا أم مساندا ...بقلم رانـدا جميل garaanews  الخلايلة يفتتح بطولة الكرة الطائرة الشاطئية garaanews  مركز الملك سلمان للإغاثة يُسيّر أولى طلائع الجسر الجوي السعودي للبنان لمساعدة منكوبي الانفجار في مرفأ بيروت. garaanews  بومبيو يدعو للإفراج عن سجناء حركة طالبان الأفغانية garaanews  قرقاش: الاتفاق البحري بين مصر واليونان انتصار للقانون الدولي garaanews  النائب العام المصري يأمر بالتحقيق في سقوط طائرة الجونة garaanews  السودان: ارتفاع عدد ضحايا الفيضانات إلى 10 قتلى garaanews  مباحثات «مصرية يونانية» لبحث التطورات في شرق المتوسط garaanews  ماكرون يدعو لإجراءات سياسية قوية لإخراج لبنان من أزمته garaanews  سفير مصر في لبنان: الجسر الجوي يغطي كافة المجالات الإغاثية garaanews  المبتدأ والخبر...بسام العموش garaanews  الاردن حريق بحديقة عامة في تلاع العلي garaanews  العضايلة: تفعيل امر الدفاع رقم١١بضرورة الالتزام بارتداء الكمامات وغرامة على المخالفين garaanews  الإمارات: اندلاع حريق هائل في سوق شعبي بإمارة عجمان.. مصور وفيديو garaanews  19مليون إصابة بكورونا عالميا

ماكرون يتعهد بمعركة بلا هوادة في مواجهة "الإرهاب الإسلامي"

وكالة كليوباترا للأنباء


تعهد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، بخوض معركة لا هوادة فيها على ما وصفه بـ"الإرهاب الإسلامي".
 
وقال ماكرون، اليوم الثلاثاء، في كلمته التي ألقاها خلال تشييع جثامين ضباط الشرطة الأربعة الذين قتلوا على يد زميلهم المتشدد، طعنا داخل مركز شرطة باريس، إن "فرنسا ستواجه الإرهاب الإسلامي وستنتصر في النهاية".
 
أضاف ماكرون أن الجريمة المؤلمة التي وقعت في مقر الشرطة، جعلت فرنسا في حالة ذهول، مؤكدًا أن الأمة بأكملها تنحني أمام آلام أقارب الضباط الذين قتلوا.
 
يذكر أن جثامين أربعة رجال شرطة، قتلوا الأسبوع الماضي، طعنا على يد زميلهم المتطرف، شيعت اليوم الثلاثاء، في مركز شرطة باريس.
 
وكانت النيابة العامة الفرنسية، أعلنت السبت الماضي، أن منفذ عملية الطعن في مقر شرطة باريس صاحب فكر "متطرف".


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015