آخر الاخبار

garaanews  الغرايبه يسلم قاضي القضاة نسخة من تقرير حقوق الانسان. garaanews  سفير مملكة تايلاند في الاردن يحتفي بالعيد الوطني لبلاده garaanews  مشاورات رسمية الاثنين لتكليف رئيس وزراء لبناني جديد garaanews  الاردن : نقابة أصحاب المعاصر تدعو لفتح أسواق تصدير زيت الزيتون garaanews  الاردن : %15 - %20 زيادة في رواتب 3 فئات من موظفي القطاع العام garaanews  ”الفاتحة ثم الصليب“.. مايا دياب تثير جدلًا بتصرف ”غريب“ في موسم الرياض garaanews  وسقطت القدسية الوهمية ..بقلم رانـدا جميل garaanews  أمن العراق: تفكيك خلية إرهابية مكونة من 4 عناصر في الأنبار garaanews  مصر بالصور.. الآثار تكشف عن 7 عملات ذهبية من العصر البيزنطي garaanews  تعرف على الجهات المكلفة بتقييم الموظفيين تمهيدا لنقلهم إلى العاصمة الإدارية الجديدة garaanews  وزيرا خارجية مصر وفرنسا يؤكدان عدم مشروعية اتفاق "السراج وتركيا" garaanews  مصر أمطار ورياح.. الأرصاد تكشف تفاصيل درجات الحرارة اليوم garaanews  جراحة في الركبة تبعد خضيرة عن يوفنتوس لثلاثة أشهر garaanews  وزير الدفاع الأمريكي: قواتنا أتمت انساحبها من شمال شرق سوريا وسنبقي على 600 جندي garaanews  عشرات القتلى جراء غرق قارب مهاجرين قبالة سواحل موريتانيا

مستشار النمسا السابق : الوضع الاقتصادي في أوروبا مضطرب

وكالة كليوباترا للأنباء


أكد سباستيان كورتس رئيس حزب الشعب النمساوي والمستشار الفيدرالي السابق أن الوضع الاقتصادي فى أوروبا مضطرب وأن ألمانيا – على سبيل المثال – قد تشهد تسجيل معدل نمو بالسالب في الربع الثالث من العام الجاري .
 
وقال كورتس - فى تصريحات له اليوم الأحد - أن السياسات الضريبية لها دور رئيسي فى التباطؤ الاقتصادي الحالي في أوروبا مشيرا إلى أن فرض حزم من الضرائب الجديدة ومنها الضرائب الخاصة بالبيئة كان لها تأثيرات سلبية واسعة على النمو الاقتصادي . 
 
ورجح كورتس استمرار حدوث تعثر نسبي فى النمو الاقتصادي في أوروبا ، معربا عن اعتقاده بأن النمو المرتفع الذي تم تسجيله فى السنوات الأخيرة قد يكون انتهى بالفعل ، خاصة أن العديد من الاقتصاديين يتوقعون المزيد من الكساد .
 
وأشار كورتس الى أن البيانات الاقتصادية السيئة لألمانيا تعد بمثابة تحذير لبقية دول الاتحاد الأوروبي مشددا على ضرورة اتخاذ التدابير المضادة في النمسا مطالبا الحكومة المقبلة بأن تتجنب زيادة الديون وألا تفرض ضرائب جديدة ، وقال " إن الوضع الاقتصادي جيد نسبيًا في النمسا ويجب الحفاظ عليه حيث أن الحكومة الجديدة مطالبة بالتمسك بسياسات اقتصادية رشيدة وتجنب زيادة الأعباء الضريبية بصفة خاصة.
 
وشدد كورتس على ضرورة الحذر بشأن عملية إصلاح الضريبة البيئية والتي طالب بها فعليًا جميع خبراء البيئة باعتبارها خطوة مهمة من أجل حماية المناخ.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015