آخر الاخبار

garaanews  الاردن : جلسة حوارية حول نظم التدريب اثناء الدراسة وبعدها في الأردن garaanews  بدء العطلة القضائية الثلاثاء garaanews  قضية الدخان.. وفاة متهم، وتأجيل الجلسة بعد دخول اثنين آخرين المستشفى garaanews  "بترا" تحتفل باليوبيل الذهبي لتأسيسها الثلاثاء garaanews  الخارجية الإيرانية: نتوقع من أوروبا اتخاذ خطوات عملية لتنفيذ الاتفاق النووي garaanews  إجلاء 470 ألف شخص بسبب الطقس السيء في الصين garaanews  الاردن التعليم العالي: بدء المرحلة الأولى لتنسيق الجامعات والمعاهد الأحد المقبل garaanews  الرئيس الكوري الجنوبي يحذر اليابان من عواقب الضغط التجاري على سول garaanews  سعر الذهب مع بداية تعاملات السوق المحلي اليوم الإثنين garaanews  حمّاد: لقاء قريب لإقرار ميثاق شرف لتنظيم العادات العشائرية garaanews  "الخارجية": العثور على المواطن الأردني المفقود بتركيا garaanews  القاهرة..مجلس النواب الليبي يبحث سبل تحقيق الاستقرار بالبلاد garaanews  العاهل السعودي يستقبل رؤساء وزراء لبنان السابقين garaanews  أدنى نمو للاقتصاد الصيني في 3 عقود garaanews  هانت: قنبلة إيران النووية تحتاج عاما.. والاتفاق يصعب إنقاذه

بوتين: التدخل الخارجي في فنزويلا "غير مقبول"

وكالة كليوباترا للأنباء


أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أن أي تدخل خارجي في فنزويلا غير مقبول، معربا عن أمله في إيجاد حلول بناءة في المفاوضات بين حكومتها ومعارضتها.

وقال بوتين - خلال مؤتمر صحفي مشترك مع الرئيس البوليفي إيفو موراليس، اليوم الخميس، في موسكو - "أولينا اهتماما معينا للوضع في فنزويلا، ونأمل في أن تنجح المفاوضات المنطلقة بدعم النرويج بين الحكومة الفنزويلية والمعارضة، في إيجاد حلول مقبولة بالنسبة إلى كل الفنزويليين، ما سيمكن من تطبيع الأوضاع في البلاد".

وفي بيان مشترك للرئيسين، أكد بوتين وموراليس تمسك بلديهما بـ "التسوية السلمية للأزمة السياسية" في فنزويلا، وضرورة "حل النزاع الداخلي بناء على الالتزام بالقانون والتشريعات المعمول بها". وشدد الجانبان على "الرفض القاطع للضغوط على كاراكاس عن طريق الآليات الأحادية للعقوبات وإجراءات العزل والتهديدات باستخدام القوة".

وتمر فنزويلا منذ العام الماضي بأزمة سياسية حادة أدت إلى مواجهة بين الرئيس نيكولاس مادورو، والجمعية الوطنية (البرلمان) ذات الأغلبية المعارضة، مصحوبة باحتجاجات واسعة ضد الحكومة، على خلفية استمرار تدهور الأوضاع الاقتصادية في البلاد.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015