آخر الاخبار

garaanews  البيت الأبيض يُحمل إيران مسؤولية استهداف منشآت النفط السعودية garaanews  عطية : العلاوة لم تحدد نسبتها العام 2014 والحكومة رفضتها garaanews  تنصل جديد من النووي.. إيران تلوح بخطوة رابعة garaanews  إيران تنفي مجدداً.. "لا علاقة لنا بهجمات أرامكو" garaanews  100 أسير فلسطيني في سجون الاحتلال ينضمون للإضراب المفتوح عن الطعام garaanews  رسميًا.. كاف يعلن الترجي التونسي بطلاً لأفريقيا garaanews  رئيس وزراء السودان يزور مصر قبيل اجتماعات نيويورك garaanews  انتخابات تونس .. الاستطلاعات تؤكد تقدم “سعيد” و”القروي” garaanews  إيران: الخطوة الرابعة من خفض التزاماتنا بالاتفاق النووي قيد الإعداد garaanews  محمد بن زايد يؤكد وقوف الإمارات مع السعودية وما يمس أمنها garaanews  مندوباً عن الملك، أبو رمان يحضر الحفل الختامي لمهرجان ولي العهد السعودي للهجن في الطائف garaanews  انطلاق فعاليات الدورة الـ13 لمهرجان القراءة للجميع garaanews  القوات الخاصة المصرية والأمريكية تنفذان تدريبًا مشتركًا لمكافحة الإرهاب garaanews  مصدر للبروتين ويقي من السرطان.. تعرف على الفوائد المدهشة للترمس garaanews  أسعار الدولار في بداية تعاملات اليوم

جوايدو: مستعد لقبول تدخل عسكري أمريكي في فنزويلا

وكالة كليوباترا للأنباء


قال زعيم المعارضة الفنزويلية خوان جوايدو، اليوم الجمعة، إنه مستعد لقبول تدخل عسكري أمريكي بهدف المساعدة في إدارة الحالة السياسية الطارئة التي تعيشها فنزويلا.

وأضاف جوايدو - حسبما ذكرت شبكة "يورو نيوز" - "إذا تقدم الأمريكيون بعرض حول التدخل العسكري، فإنني من المحتمل أن أقبل به".

وأضافت الشبكة أن مشرعين فنزويليين اثنين كانا قد تقدما باللجوء السياسي لسفارات أجنبية أمس، وسط أجواء حملة فرض النظام التي تفرضها حكومة الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو على حلفاء جوايدو.

وكانت الاستخبارات الفنزويلية اعتقلت أمس نائب رئيس الجمعية الوطنية إدغار زمبرانو في كاراكاس لدعمه الانقلاب الفاشل الذي قاده جوايدو في 30 أبريل الماضي، ما أدى إلى استنكار جوايدو وعدد من دول أمريكا اللاتينية للأمر.

يذكر أن جوايدو أعلن نفسه في شهر يناير الماضي رئيسا مؤقتا للبلاد ، وحظي بدعم الولايات المتحدة ومعظم دول أوروبا، فيما تؤيد روسيا والصين وإيران وكوبا حكومة مادورو الشرعية.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015