آخر الاخبار

garaanews  الرفاعي يؤلف كتاباً عن استثمارات "الأردن دبي كابيتال" garaanews  الرئيس السيسى يستقبل وزراء الشباب والرياضة العرب بقصر الاتحادية garaanews  الأب بدر: في الشعانين نصلي من الوطن ونشجب الإرهاب في كنائس سيرلانكا garaanews  الطب اللوني يحارب الاكتئاب والإدمان والسرطان والصرع والشذوذ الجنسي garaanews  ملك الاردن يدين التفجيرات الإرهابية التي استهدفت كنائس وفنادق في سريلانكا garaanews  الاردن الرزاز يلتقي وزير المهارات والريادة الهندي garaanews  المتحدث باسم الجيش الليبي: “طوفان الكرامة” حرب شاملة على الإرهاب garaanews  مستشار الرئيس اليمني: السلام الزائف مع الحوثيين يتسبب في استمرار الحرب garaanews  بدء فرز أصوات الناخبين فى سفارة مصر بواشنطن فى ختام فعاليات الاستفتاء garaanews  الخارجية الكازاخستانية: المبعوث الأممي إلى سوريا سيشارك في محادثات “استانا” المقبلة garaanews  المجلس العسكرى الانتقالى بالسودان يضع ضوابط لمنع تهريب الوقود garaanews  ستيفان الشعراوي يطلب 2.5 مليون يورو سنويا للاستمرار مع روما garaanews  مؤتمر دولي لرعاية الكلى في عمان garaanews  هيئة الأرصاد: موجة حارة اعتبارا من بعد غد ولمدة 6 أيام garaanews  وزراء الخارجية العرب: الدول العربية لن تقبل بأي صفقة بشأن القضية الفلسطينية لا تنسجم مع المرجعيات الدولية

البنتاغون يحذر تركيا من عواقب شراء صفقة الصواريخ الروسية

وكالة كليوباترا للأنباء


واشنطن - حذر المتحدث باسم وزارة الدفاع الأميركية تشارلز سامر تركيا وقال إنها قد تواجه "عواقب خطيرة" بشكل عام وعلى علاقاتنا العسكرية" بشكل خاص. في حال اشترت، كما هو مقرر، المنظومة الروسية المضادة للصواريخ "إس-400".
وقال المتحدث ردا على سؤال في مؤتمر صحافي عقد في البنتاغون مساء الجمعة أنه في هذه الحالة "لن يكون بإمكانهم الحصول على مقاتلات إف-35 وصواريخ باتريوت".
من المقرر أن تبدأ تركيا، الصيف المقبل، استلام منظومة الصواريخ إس-400، ويعد هذا الملف من أكثر نقاط الخلاف خطورة بين البلدين.
وقال وزير الدفاع التركي خلوصي أكار، أمس الجمعة، إنه سيتم البدء في تركيب المنظومة الدفاعية الجوية الروسية "إس 400" في أكتوبر المقبل.
وكانت واشنطن وافقت، في ديسمبر الماضي، على بيع منظومة باتريوت المضادة للصواريخ كدليل حسن نية لإقناع أنقرة بعدم شراء الصواريخ الروسية المنافسة. إلا أن أردوغان عاد وكرر القول، الأربعاء، أنه لا مجال للعودة عن صفقة السلاح الروسية.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015