آخر الاخبار

garaanews  بعد مجزرة المسجدين .. نيوزيلندا تقرر فرض قيود مشددة على حيازة السلاح garaanews  القدس عربية والوصاية هاشمية حتى التحرير garaanews  القرعة تضع برايتون في "مواجهة الرعب" أمام مانشستر سيتي garaanews  تفتيش منزلين في استراليا على صلة بمنفذ مجزرة مسجدي نيوزيلندا garaanews  الكويت تؤكد رفضها اقتسام الاحتلال الاسرائيلي الإشراف على الأقصى garaanews  طفلة سويدية مرشحة لجائزة نوبل للسلام garaanews  الملكة رانيا تلتقي أعضاء مؤسسة محافظتي التطوعية وعدد من المستفيدين garaanews  الاردن الرزاز: نظام الأبنية سيصدر خلال أيام garaanews  احصلي على شفاه ممتلئة بهذه الوصفات الطبيعية garaanews  وزيرة الثقافة تكرم غدا عددًا من الرموز النسائية في “ملتقى الكاتبات” garaanews  المصرية لنقل الكهرباء” توقع 4عقود لتدعيم وتطوير الشبكات فى مصر garaanews  مصر تحتل المركز الـ 13 بعد الفوز بـ 42 ميدالية متنوعة في الأولمبياد الخاص بأبوظبي garaanews  مستوطنون يقتحمون الأقصى والاحتلال الإسرائيلي يعتقل 7 فلسطينيين من الضفة الغربية garaanews  وزير الشباب والرياضة: أفريقيا زاخرة بمواهب يجب دعمها ورعايتها garaanews  الرئيس السيسي يجرى حوارا تفاعليا مع الشباب العربي الإفريقي

ترامب يصف النتائج الأولية لانتخابات الكونغرس بالنجاح الهائل

وكالة كليوباترا للأنباء


وصف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب النتائج الأولية لانتخابات التجديد النصفي في الكونغرس بـ"النجاح الهائل".

واشنطن — وكتب ترامب في تغريدة على تويتر:"نجاح هائل الليلة شكرا لكم جميعا".   

 

كانت وسائل إعلام أمريكية ذكرت أن الجمهوريين سيحتفظون بالسيطرة على مجلس الشيوخ الأمريكي وأن من المرجح أن يسيطر الديمقراطيون على مجلس النواب.

وقالت" محطة إن.بي.سي" إن الديمقراطيين انتزعوا السيطرة على مجلس النواب الأمريكي من الجمهوريين الذين ينتمي لهم الرئيس دونالد ترامب.

وفي وقت سابق أعلنت قناة فوكس نيوز أن الديمقراطيين في طريقهم للفوز بمجلس النواب في انتخابات التجديد النصفي للكونغرس الأمريكي. 

وانطلقت أمس الثلاثاء عملية التصويت في انتخابات التجديد النصفي الأمريكية، التي يراهن على الفوز بها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للاحتفاظ بسيطرة الجمهوريين على الكونغرس.

في حين ينظر الديمقراطيون إلى تلك الانتخابات باعتبارها الأمل الأخير لاستعادة التوازن المفقود منذ فوز الرئيس الجمهوري بالانتخابات الرئاسية الأخيرة، عام 2016، على حساب منافسته هيلاري كلينتون.

وحرص الرئيس ترامب على المشاركة في حشد الناخبين لدعم المرشحين الجمهوريين من خلال خطابات فى العديد من الولايات الأمريكية. في حين قام الرئيس السابق باراك أوباما بالشيء نفسه لحشد الدعم لمرشحي الحزب الديمقراطي لتطغى صبغة الانتخابات الرئاسية على انتخابات "التجديد النصفي في مفارقة تبدو غير مسبوقة في التاريخ الأمريكي".


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015