آخر الاخبار

garaanews  هيئة الأمم المتحدة للمرأة (UN Women) وبرنامج الأغذية العالمي (WFP) توظفان التكنولجيا المبتكرة لتمكين المرأة اقتصادياً في ظل ظروف الأزمات garaanews  الزميل الكاتب خيري منصور في ذمة الله garaanews  الاردن فريحات يزور المنطقة العسكرية الوسطى garaanews  القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في عمان وإربد garaanews  السفير الفلسطيني : نثمن مواقف الأردن الداعمة للحقوق الفلسطينية garaanews  الصفدي يجتمع بوزير الخارجية التركي جاويش أوغلو garaanews  البيان الختامي والتوصيات للندوة الإقليمية السابعة عشر (الأمن الفكري... ثوابت ومرتكزات) garaanews  "البحوث والاستشارات الاجتماعية" يوقع مذكرة تعاون مع "عمان للاستشارات والتدريب" garaanews  اقتراح "غير مسبوق" من قائد ريال مدريد للفيفا garaanews  مؤتمر صحفي للاعلان عن المؤتمر السادس عشر للاتحاد العربي لجمعيات طب الاعصاب في الاردن garaanews  دراسة :5896 وظيفة يحتاجها القطاع السياحي الأردني حتى نهاية العام المقبل garaanews  السعودية: إرهاب إيران يحتاج إلى تكاتف لمواجهته garaanews  أمل جديد لمرضى السرطان.. "السر" في أعماق البحار garaanews  كوريا الشمالية.. موكب حاشد لـ"الأخوة الأعداء" garaanews  حتي دور العبادة لم تسلم من جرائم الحوثيين

عرض فيديو المناورات الروسية الكبرى في المتوسط

وكالة كليوباترا للأنباء


تم عرض مناورات مجموعات القوات البحرية والجوية الفضائية، التي جرت للمرة الأولى في تاريخ روسيا الحديث في البحر المتوسط.

وشاركت في المناورات 26 سفينة حربية، إضافة إلى غواصتين. وحلقت في السماء طائرات "تو-160" و"تو-142" و"إيل-38" و"سو-33" و"سو-30إس إم".

وجرت المناورات بقيادة الطراد "مارشال أوستينوف"، التابع للأسطول الشمالي.

وقد نفذ البحارة والطيارون عدة مهام، منها المعارك ضد الغواصات والدفاع الجوي وحماية الاتصالات البحرية ومكافحة القراصنة ومساعدة السفن الغارقة.

كما قام الجيش بإطلاق الصواريخ ونيران المدفعية والقنابل، الأمر الذي سمح بصد هجوم غواصة العدو الافتراضي


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015