آخر الاخبار

garaanews  ثروت الخرباوى يكشف: السلطات السودانية طالبت عناصر الإخوان بمغادرة أراضيها garaanews  مكرم محمد أحمد: الإعلام مر بسنوات فوضى وصلت لرفع الأحذية على الشاشات garaanews  أحد مشايخ سيناء: الإرهابيون هربوا لمنطقة العقدة ومنهم من تورط من أجل المال garaanews  غدا.. تشييع جثمان الراحل محمد متولى بمسجد السيدة نفيسة garaanews  تيلرسون «يترقب» إشارات حول جهوزية كوريا الشمالية للمفاوضات garaanews  إصابة فلسطينيان في القصف الجوي والمدفعي الإسرائيلي على غزة وشرق خانيوس garaanews  نتائج بعض مباريات الدوري الممتاز garaanews  وقوع اصابات- الاحتلال يقصف جوا قطاع غزة garaanews  أول تعليق من نور السمردلي الأولى على المملكة والحاصلة على معدل 99,5 علمي garaanews  افتتاح ساحة جديدة بالسوق المركزي للخضار والفاكهه garaanews  ما سبب إعلان وزارة التربية للنتائج في ساعات مبكرة من يوم السبت garaanews  العراق يحبط محاولة تهريب آثار بقيمة 13 مليون دولار garaanews  طائرات الاحتلال تقصف موقعين شرقي غزة garaanews  صناعة عمان تثمّن قرار السماح للشاحنات الأردنية بدخول العراق garaanews  الإنفاق العام والنمو بقلم سلامة الدرعاوي

موسكو تراقب إجراءات واشنطن لوقف ترويج منتجاتها العسكرية في الأسواق

وكالة كليوباترا للأنباء


أعلن زامير كابولوف مبعوث الرئيس الروسي الخاص إلى أفغانستان مدير القسم الآسيوي الثاني بوزارة الخارجية الروسية، أن موسكو تراقب بعناية إجراءات واشنطن لوقف ترويج المنتجات العسكرية الروسية في الأسواق التقليدية والجديدة، مشيرا إلى أنه من الواضح أن القيود أصبحت بالفعل أداة للمنافسة الاقتصادية غير العادلة من الولايات المتحدة.

وقال كابولوف، في تصريح لوكالة أنباء “سبوتنيك” الروسية، “نراقب بعناية إجراءات واشنطن لوقف ترويج المنتجات العسكرية الروسية في الأسواق التقليدية والجديدة على حد سواء.. ومن الواضح أن الأمريكيين يستخدمون القيود كأداة للمنافسة الاقتصادية غير العادلة”.

وأضاف “أنه في حال التعاون العسكري – التقني، يؤثر ذلك أيضا على مصالح الأمن القومي للبلدان المهتمة بروسيا كمورد مستقر للأسلحة.. ونرى أن سياسة العقوبات لواشنطن تلقى معارضة من عدد متزايد من الدول التي تقع تحت تأثيرها”.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015