آخر الاخبار

garaanews  صور.. منافسة الأناقة تشتعل بين نجمات العرب في حفل الموريكس دور. garaanews  الاردن انطلاق انتخابات نقابة الممرضين garaanews  مؤتمر اختصاصي الامراض الداخلية في عمان الاثنين garaanews  الاردن : الاتحادات الدولية تشيد بمحور التنافس لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي garaanews  شهيدان و 126 جريحا في قطاع غزة garaanews  القافلة الخضراء تزرع 500 شجرة ليمون في دير علا بالأغوار garaanews  CIBAFI raised its ‘global voice’ to the Financial Stability Board (FSB) over conce
s of impact from correspondent banking decline affecting its member Islamic Banks
garaanews  "الإتصالات": سنطبق قرار المحكمة بشأن التطبيقات الذكية garaanews  حركة "ايتا" تعتذر لضحاياها بإسبانيا وفرنسا قبل حلها garaanews  ترامب يدعو بوتين لزيارة واشنطن garaanews  الأردن ابلغ روسيا عن خروقات في مناطق خفض التصعيد وتحركات لعناصر ارهابية نحو الجنوب garaanews  "قانونية الأعيان" تقر قانون "الأموال المنقولة" كما ورد من النواب garaanews  تأجيل اجتماع الهيئة العامة لـ"الصحفيين" لعدم اكتمال النصاب garaanews  اربد: ضبط 10 مشتركين بشجار وقع بين عاملين في مطعمين garaanews  اجراءات تصعيدية ضد نظامي الأبنية في عمان والبلديات

موسكو تراقب إجراءات واشنطن لوقف ترويج منتجاتها العسكرية في الأسواق

وكالة كليوباترا للأنباء


أعلن زامير كابولوف مبعوث الرئيس الروسي الخاص إلى أفغانستان مدير القسم الآسيوي الثاني بوزارة الخارجية الروسية، أن موسكو تراقب بعناية إجراءات واشنطن لوقف ترويج المنتجات العسكرية الروسية في الأسواق التقليدية والجديدة، مشيرا إلى أنه من الواضح أن القيود أصبحت بالفعل أداة للمنافسة الاقتصادية غير العادلة من الولايات المتحدة.

وقال كابولوف، في تصريح لوكالة أنباء “سبوتنيك” الروسية، “نراقب بعناية إجراءات واشنطن لوقف ترويج المنتجات العسكرية الروسية في الأسواق التقليدية والجديدة على حد سواء.. ومن الواضح أن الأمريكيين يستخدمون القيود كأداة للمنافسة الاقتصادية غير العادلة”.

وأضاف “أنه في حال التعاون العسكري – التقني، يؤثر ذلك أيضا على مصالح الأمن القومي للبلدان المهتمة بروسيا كمورد مستقر للأسلحة.. ونرى أن سياسة العقوبات لواشنطن تلقى معارضة من عدد متزايد من الدول التي تقع تحت تأثيرها”.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015