آخر الاخبار

garaanews  أبناء مردخاي"مرخاي"ليسوا عربا ولا ينتمون للرسول الكريم garaanews  محافظ القاهرة يشدد على تعزيز التواجد الأمنى بمواقف الأقاليم والسيرفيس garaanews  مصر النيابة: متهمى «حسم» و«لواء الثورة» استخدموا أسماء حركية للتحايل garaanews  السويد وكوريا الجنوبية في كاس العالم garaanews  مصر الحاصلات الزراعية: ارتفاع الصادرات بنسبة 13% خلال 8 شهور garaanews  "اتفاق تاريخي" بين السعودية وإيران garaanews  كوريا الشمالية تملك نحو 3000 منشأة مرتبطة بالتطوير النووي والصواريخ garaanews  البترول تتوقف عن استيراد الغاز المسال نهاية العام الجاري garaanews  تمديد اتفاق "أوبك +" لأجل غير محدد garaanews  الرزاز : ليس كل ما ينشر على مواقع التواصل صحيحاً.. والفريق الوزاري اختياري garaanews  التحالف الدولي ينفي شن ضربات جوية في شرق سوريا garaanews  المناصير: الحكومة تستحق الفرصة بغض النظر عن الأسماء garaanews  مرور القاهرة و الجيزة يخصصان أرقام لشكاوى تعريفة الركوب garaanews  ألمانيا حامل اللقب يخسر بهدف أمام المكسيك فى كأس العالم garaanews  استبعاد مهاجم كرواتيا من المونديال لرفضه تعليمات مدربه

مظاهرة في بروكسل تحت شعار "استيقظي يا أوروبا سندافع عن الديمقراطية"

وكالة كليوباترا للأنباء


تم تعزيز الشرطة في بروكسل اليوم تحسبا لمظاهرة لمؤيدي انفصال كتالونيا، للتعبير عن تأييدهم لحكومة كتالونيا المقالة وقادتها المحتجزين في إسبانيا.

وتم نشر العديد من رجال الشرطة بملابس مدنية في شوارع وساحات بروكسل الرئيسية. وأعلنت الجهة المشرفة على تنظيم الفعالية الجمعية الوطنية لكتالونيا (ANC) و Omnium Cultural في وقت سابق أنه قد يشارك في المظاهرة حوالي 20 ألف شخص (تم تسجيل هذا العدد من الراغبين في المشاركة على موقع ANC في الإنترنت.

ودعا المنظمون إلى مسيرة سلمية يسودها الود والمحبة، ومن المتوقع أن تتم المظاهرة  تحت شعار  "استيقظي يا أوروبا! سندافع عن الديمقراطية!".

ويؤكد منظمو المظاهرة أنهم لا يعتزمون نشر مشاعر انفصالية دعما لاستقلال كتالونيا، ولكنهم يريدون فقط مطالبة الاتحاد الأوروبي "باحترام أكثر تجاه سكان كتالونيا وحقوقهم".


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015