آخر الاخبار

garaanews  إحالة ريهام سعيد و7 آخرين للجنايات لاتهامهم باختطاف أطفال والاتجار فى البشر garaanews  تكريم منى زكى بمهرجان أسوان لأفلام المرأة.. garaanews  المتحدث العسكرى ينفى صحة ما يتداول عن قصف نقطة عسكرية بالخطأ فى العريش garaanews  الاردن "الصحفيين" تسعى لحل قضية العجلوني ودياً garaanews  فتح معبر رفح أربعة أيام garaanews  سفير فلسطين بواشنطن: أمريكا فقدت أهليتها للعب دور الوسيط في عملية السلام garaanews  فتح: محاولات إسرائيل فرض رؤيتها ستبوء بالفشل garaanews  فيديو| بقايا أمل.. فيلم فلسطيني يرصد معاناة الأسرى في سجون الاحتلال garaanews  ميلادينوف يدعو إسرائيل إلى وقف التصعيد في غزة garaanews  الملقي يؤكد على استمرار تغطية نفقات معالجة مرضى السرطان garaanews  الفقيه: مقرات أمنية ل "حماية الاستثمار " في أماكن التجمعات الصناعية garaanews  الجيش العربي يعلن عن حاجته لتجنيد ذكور garaanews  عضو كونغرس: لا استطيع أن اتخيل حال المنطقة بدون الأردن garaanews  بغداد تتعاون مع موسكو وواشنطن في موضوع الحدود مع سوريا garaanews  بوتين يبحث مع أعضاء مجلس الأمن الروسي الوضع في سوريا

مظاهرة في بروكسل تحت شعار "استيقظي يا أوروبا سندافع عن الديمقراطية"

وكالة كليوباترا للأنباء


تم تعزيز الشرطة في بروكسل اليوم تحسبا لمظاهرة لمؤيدي انفصال كتالونيا، للتعبير عن تأييدهم لحكومة كتالونيا المقالة وقادتها المحتجزين في إسبانيا.

وتم نشر العديد من رجال الشرطة بملابس مدنية في شوارع وساحات بروكسل الرئيسية. وأعلنت الجهة المشرفة على تنظيم الفعالية الجمعية الوطنية لكتالونيا (ANC) و Omnium Cultural في وقت سابق أنه قد يشارك في المظاهرة حوالي 20 ألف شخص (تم تسجيل هذا العدد من الراغبين في المشاركة على موقع ANC في الإنترنت.

ودعا المنظمون إلى مسيرة سلمية يسودها الود والمحبة، ومن المتوقع أن تتم المظاهرة  تحت شعار  "استيقظي يا أوروبا! سندافع عن الديمقراطية!".

ويؤكد منظمو المظاهرة أنهم لا يعتزمون نشر مشاعر انفصالية دعما لاستقلال كتالونيا، ولكنهم يريدون فقط مطالبة الاتحاد الأوروبي "باحترام أكثر تجاه سكان كتالونيا وحقوقهم".


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015