آخر الاخبار

garaanews  مصر المتحدث باسم الرئاسة: المرتبات زادت من 2011 بنسبة تصل 300 % garaanews  خبير: ثروات طبيعية بمليارات الدنانير لم تستغل في أرض الأردن garaanews  الاردن اتفاقية لتنفيذ مشروع طاقة متجددة للبريد garaanews  زعيم كوريا الشمالية يأمر بتغيير كافة أرقام الهواتف في بلاده garaanews  ارتفاع طفيف على درجات الحرارة الاثنين. garaanews  العثور على موظفة بسفارة بريطانيا في بيروت مقتولة garaanews  الملك يستقبل وزير الدفاع الكندي garaanews  محافظ البنك المركزي يحذر من التعامل مع عملة "بيتكوين" garaanews  فيسبوك يطلق خاصية جديدة تمنح المستخدم إيقاف أي تحديثات “مزعجة” garaanews  رئيسة وزراء بريطانيا: الانسحاب من الاتحاد الأوروبي لن يخرج عن مساره garaanews  العثور على موظفة بالسفارة البريطانية مخنوقة قرب بيروت garaanews  السيسي لوزير الداخلية الإيطالي: توفر إرادة حقيقية للتوصل لنتائج نهائية في تحقيقات مقتل ريجيني garaanews  مروان الشوربجي يتأهل للدور النهائى لبطولة العالم لفردى الأسكواش garaanews  عرفان : إجراءات قوية خلال ساعات ضد المسئولين عن أزمة نقص الأنسولين garaanews  كاكا يعلن اعتزاله كرةالقدم رسميا

الكنائس المسيحية تدعو ترامب لعدم المساس بالقدس

وكالة كليوباترا للأنباء


طالب رؤساء الكنائس في القدس أمس الأربعاء، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بعدم تغيير الوضع القائم في القدس، خوفا من أن يسبب ذلك "ضررا لا يمكن إصلاحه".

وقال رؤساء الكنائس في رسالة لهم:"إننا نتابع بقلق الأنباء التي تحدثت عن إمكانية تغيير الطريقة التي تفهم بها الولايات المتحدة وتتعامل مع وضع القدس"

نحن على يقين بأن مثل هذه الخطوات سوف تسفر عن تصاعد الكراهية والصراع والعنف والمعاناة في القدس والأراضي المقدسة، وتبتعد بنا عن هدف الوحدة وتدفعنا إلى مزيد من الانغماس في الانقسام المدمر... نطلب منكم، السيد الرئيس، مساعدتنا جميعا في المضي قدما نحو مزيد من المحبة وسلام نهائي، ما لا يتحقق إلا إذا كانت القدس تابعة للجميع.

وتابعت الرسالة: "نصيحتنا الجليلة والنداء هي أن تواصل الولايات المتحدة الاعتراف بالوضع الدولي الحالي للقدس. فإن أية تغييرات مفاجئة ستسبب ضررا لا يمكن إصلاحه".

وقد وقع على الرسالة رؤساء البطريركيات الرومية والسريانية والأرمنية والإثيوبية والقبطية الأرثوذكسية، والكنيسة اللاتينية، والرهبنة الفرنسيسكانية، البطريركية اليونانية للروم الملكيين الكاثوليك، الموارنة، الكنيسة الأسقفية، الكنيستين الأرمنية والسريانية الكاثوليكيتين والإنجيلية اللوثرية.

 
 

وكان بابا الفاتيكان فرنسيس قد دعا أمس الأربعاء إلى احترام الوضع القائم في القدس، والالتزام بقرارات الأمم المتحدة بهذا الشأن.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015