آخر الاخبار

garaanews  سوريا: غارة جوية إسرائيلية تقتل مدنيين garaanews  قطر تمنع سفر عمال النفط وتعاني «أزمة دولار» garaanews  رفض الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الأحد، تقارير عن وعد أمريكي بسحب الأسلحة التي قدمت لوحدات حماية الشعب الكردية في شمال سوريا بعد هز garaanews  أردوغان: استعادة أسلحة الأكراد من سوريا «خدعة أمريكية» garaanews  محمد بن سلمان يشيد بجهود الأزهر في مواجهة الفكر المتطرف garaanews  سيارة تدهس عدد من المصلين خلال عيد الفطر في نيوكاسل في بريطانيا garaanews  نجم ألمانيا يحذر من صعوبة لقاء الكاميرون garaanews  رأينا الموت فقبلنا بالحمى !! garaanews  جرعات الأسبرين الخفيفة تخفض 20% من خطر الإصابة بسرطان الثدي garaanews  الصين تحث أفغانستان وباكستان علي مكافحة الارهاب garaanews  ارتفاع حصيلة ضحايا حريق باكستان إلى 266 قتيلا ومصابا garaanews  مصر : البريد” تقترب من تحقيق فائض 4.5 مليار جنيه garaanews  الألبان يصوتون بهدوء ويأملون في الانضمام الى الاتحاد الاوروبي garaanews  المواطنون يحتفلون بعيد الفطر فى الحدائق والمتنزهات بعدد من المحافظات garaanews  أفضل 7 مناطق سياحية لممارسة السباحة في العالم

منفذ عملية الدهس في لندن هدد بإبادة المسلمين جميعا

وكالة كليوباترا للأنباء


 

نقلت صحيفة "غارديان" البريطانية عن شهود عيان أن منفذ عملية دهس استهدفت مصلين قرب مسجد فينسبري بارك شمال لندن صرخ بأنه يريد قتل المسلمين كافة، قبل لحظات من إلقاء القبض عليه.

من جانبها، أفادت صحيفة "ديلي ميل" نقلا عن الإمام محمد محمود بأن المشتبه به توجه بعد ذلك إلى المواطنين بالقول: "اقتلوني!"

وأوضح شاهد عيان آخر في الحديث إلى "غارديان" أنه وأصدقاءه جاؤوا لمساعدة رجل مسن كان ممددا في الشارع، قبل ثوان معدودة من وقوع الهجوم.

وأكد نيل باسو، المسؤول في قسم مكافحة الإرهاب بالشرطة، هذه المعطيات، موضحا أنه لم يتضح بعد ما إذا كان مصرع الشخص نجم عن عملية الدهس أو لأسباب أخرى لا علاقة لها بالهجوم.

وأضاف الضابط في بيان له نشر على موقع شرطة لندن أن المواطنين المتواجدين في مكان الحادث ألقوا القبض على المشتبه به في تنفيذ العملية قبل وصول الشرطة إلى الموقع، وهو رجل يبلغ 48 عاما من العمر.

ونُشرت في وسائل الإعلام صور تظهر المشتبه به  وهو يوجه قبلات على الهواء ويلوح للصحفيين من داخل سيارة الشرطة، ما استدعى موجة اشمئزاز بين المواطنين.

بدروها، تترأس رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي اليوم الاثنين اجتماعا طارئا لغرفة الإحاطة التابعة لمجلس الوزراء (COBRA) لبحث ما يعتبر ضربة جديدة ضمن سلسلة الاعتداءات الإرهابية الدموية التي هزت المملكة المتحدة منذ مارس/آذار المنصرم.

في غضون ذلك، أعلنت وزيرة الداخلية البريطانية، أمبير رود، أن الشرطة تعتبر الحادث في المرحلة الراهنة عملا إرهابيا، مستطردة أن الحكومة تعتزم تخصيص أموال إضافية لحماية أماكن العبادة لضمان أمن المصلين.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015