آخر الاخبار

garaanews  الأمم المتحدة : اليمن تشهد أكبر أزمة إنسانية بالعالم garaanews  الاردن 4320) ممرضاً وممرضة من الخدمات الطبية الملكية يحصلون على التصنيف الفني garaanews  الجامعة الأردنية" تستضيف مسابقة للبرمجة garaanews  الملك يدين الهجوم الذي وقع في مدينة برشلونة garaanews  لأول مرة.. «عين شمس» تدخل تصنيف شنغهاي العالمي للجامعات التفاصيل garaanews  الأزهر يدين حادث الدهس في برشلونة بإسبانيا garaanews  «إعدام والسجن 50 عامًا».. أبرز 10 أحكام أصدرها القاضي المتهم بـ «الرشوة» garaanews  السيسي يثمن تضحيات تشاد للتصدي للإرهاب بالساحل الأفريقي garaanews  «ترامب» يندد بـ«الهجوم الإرهابي» في برشلونة garaanews  السعودية تستأنف توسعة الحرم المكي بقيمة 26.6 مليار دولار garaanews  مصر تدين بأشد العبارات حادث الدهس في برشلونة garaanews  القبض على المشتبه به في تنفيذ هجوم برشلونة garaanews  المؤتمر العربي الثامن للقصة الشاعرة ينطلق في 18 الشهر الجاري في الحسين الثقافي garaanews  حكم مصري للقاء موريتانيا ومالي بأمم إفريقيا للمحليين garaanews  معالي الدكتور جواد العناني رئيساً لمجلس إدارة شركة بورصة عمان

السفير الباكستاني شفاعة الله يناقش مع رئيس وزراء الاردن تعزيز علاقات التعاون بين البلدين

وكالة كليوباترا للأنباء


 

 أكد السفير الباكستاني ا "شفاعة الله شاه"السفير المعتمد  في الأردن " خلال اتصال هاتفي  مع الدكتور هاني الملقي رئيس وزراء الاردن على عمق العلاقات الباكستانية الأردنية، مشيراً إلى التوافق في وجهات النظر بين الأردن وباكستان في الكثير من القضايا الإقليمية الدولية  وأكد علي حرص باكستان على تنمية العلاقان ودعم وتعزيز اطر التعاون المشترك بين البلدين

. كما ناقش االطرفان  عدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك، وسبل تعزيز التعاون الثنائي في مجال العمل ومناقشة قضايا العمالة الباكستانية المتواجدة في الاردن  وآليات تطويرها.

ووجه  السفير شفاعة الله  شكره لحكومة المملكة الاردنية على توفير جميع التسهيلات للعمالة الباكستانية ومعالجة أوضاعها معبرًا عن رضاه التام وسعادته بالإجراءات المتخذة والرامية لتأمين وحفظ حقوق العمالة.

وأشاد  الملقي بمستوى العلاقات الثنائية بين الاردن وباكستان، معربًا عن تطلعه لزيادة الاستثمارات بين البلدين ، ومشيرًا إلى ضرورة زيادة التبادل التجاري بين البلدين . 

كما نقل السفير شفاعة الله تحيات رئيس وزراء بلاده إلى الدكتورهاني الملقي معربًا عن تقدير القيادة السياسية في بلاده للجهود التي تبذلها الحكومة  الاردنية في مجال الإصلاح الاقتصادي والاجتماعي، مشيرًا إلى وجود قواسم مشتركة وتشابهات بين طبيعة المشاكل الاقتصادية بين البلدين.

.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015