آخر الاخبار

garaanews  الصحة : (11) وفاة و (776) إصابة جديدة بكورونا في المملكة و شفاء (1092) حالة garaanews  سلطة السيزر بالدجاج - تشكن سيزرسلاد - من مطبخ كليوباتراأكلات سريعة garaanews  التربية: رفع رواتب معلمي الاضافي لتصبح 260 ديناراً garaanews  فيسبوك يتخذ تدابيرا احترازية تزامنًا مع تنصيب جو بايدن garaanews  الأطفال أكثر عرضة في الشتاء للإصابة بالتهاب الأذن الوسطى garaanews  الكاف يعلن إيقاف مصطفى محمد وحسين الشحات 4 مباريات garaanews  البابا فرنسيس يدين تفجيري بغداد ويعتبرهما "عملا وحشيا عبثيا" garaanews  بيلوسي: التحقيقات مستمرة لمعرفة المحرضين على اقتحام الكونجرس garaanews  مصر وزيرة التخطيط: المؤسسات الدولية تتوقع استمرار النمو الإيجابي بمصر رغم أزمة كورونا garaanews  "بعد هجوم بغداد".. رئيس الوزراء العراقي يجري تغييرات في الأجهزة الأمنية garaanews  "مدبولي يتابع ملفات السياحة"..نحو 3.7 مليون سائح وفدوا لمصر خلال 2020 رغم الجائحة garaanews  مالية النواب: نسعى لتخفيض عجز الموازنة garaanews  حريق بمصنع مواد طبية في سحاب garaanews  القطامين عن قرار البرك الخارجية: ليست خدعة! garaanews  بايدن يعلن عن أوامر تنفيذية جديدة

كيفية اختيار البودر المثالي لنوع بشرتك

وكالة كليوباترا للأنباء


نحن جميعاً نبحث عن منتجات تجميلية مثالية لنوع و لون البشرة ، فإذا كنتِ ممن يواجهون الحيرة عند اختيار البودر و يستغرق الأمر معكِ ساعات و أيام قبل اتخاذ قرار نهائي بشأن شراء المنتج سوف أقدم لكِ يد العون من خلال أفضل الماركات و العلامات التجارية لأنواع البودر للحصول على نظرة مثالية خالية من الشوائب لوجه يضفي جمال جذاب كما تتمنين .

Laura Mercier Translucent Loose
كما يوحي اسمها انها بودرة شفافة ذات تركيبة رائعة تمتص الزيوت من الجلد فإنها تعتبر مثالية للبشرة الدهنية ثابتة على الوجه لأكثر من 6 ساعات .

MAC Mineralize
بودر مثالي للاستخدام اليومي ثابت لأكثر من 7 ساعات ، تناسب أكثر صاحبات البشرة العادية فإذا كانت بشرتك دهنية فإنها لم تمنحك الوجه الماتي غير اللامع بما فيه الكفاية .

كيفية اختيار البودر المثالي لنوع بشرتك

Rimmel Stay Matte
هذا المنتج مدهش حقاً إن هذا المسحوق يبقى على البشرة ما يصل إلى 5 ساعات و هو واحد من أفضل المساحيق المناسبة لجميع أنواع البشرة .

Make Up Forever HD Microfinish
مسحوق ناعم للغاية المصنوع من مسحوق السيليكا المعدنية، إنه صيغة خالية من التلك فإنه لونه الأبيض عند استخدامه يختفي تماماً و لا يترك أثراً نهائياً و يمنح البشرة ناعمة و مشرقة الأمر الذي يجعله المفضل لدى الكثيرين ، هذا البودر مناسب لجميع أنواع البشرة .

Clinique Blended
مسحوق ذو ملمس خفيف يقلل المسام بالبشرة لكنه ليس خياراً مثالياً لصاحبات بشرة الدهنية للغاية يدوم ليصل إلى 6-7 ساعات و مناسب للبشرة العادية و المركبة .

BareMinerals Mineral Veil
انه تماماً يفعل بالبشرة كما يوحي اسمه فإنه يضفي توهجاً على البشرة، كما أنه يساعد على امتصاص الزيوت و إعطائك نظرة طبيعية فور استخدامه ، مناسب جداً لفصل الصيف و يدوم على البشرة لمدة 8 ساعات و مناسب لجميع أنواع البشرة .


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015