آخر الاخبار

garaanews  التضامن: تحويل المدارس ومراكز الشباب بالمحافظات لمنافذ صرف المعاشات garaanews  سوريا: الدفاع الجوي يتصدى لأهداف معادية في سماء حمص garaanews  الصحة: 54 حالة إيجابية بفيروس كورونا و5 وفيات garaanews  المصريون VS كورونا.. تدوينة الرئيس السيسى تطمئن المصريين وتحمل رسائل مهمة.. أبرزها ضرورة التناغم بين أجهزة الدولة والمواطنين.. والجدية والتكا garaanews  رئيس الوزراء: المحنة الحالية فرصة ذهبية للصناعة المصرية garaanews  الوزراء" ينفي تمديد ساعات الحظر وإغلاق البنوك garaanews  مصر تعلن عن اكتشاف أثري جديد خلال تطهير منطقة أبو الهول من كورونا garaanews  الصحة السعودية: تسجيل 110 إصابات جديدة و50 حالة شفاء من كورونا garaanews  لماذا الأمريكيون من بين أكثر سكان العالم عرضة لخطر الإصابة بكورونا؟ garaanews  نصائح للتغلب على القلق من "كورونا".. و"الصحة" توفر خطوط ساخنة لتقديم الدعم النفسي garaanews  إبداعات في مواجهة الكورونا حمادة فراعنة garaanews  طرابلس ترصد مسار طائرتين عسكريتين من الإمارات نحو الشرق الليبي ومقتل مدني وإصابة اثنين بقصف لقوات حفتر غربي طرابلس garaanews  اتهامات فلسطينية لإسرائيل باستغلال أزمة “كورونا” للسيطرة على المسجد الإبراهيمي ووزارة الأوقاف تحذر من المخطط الأخطر garaanews  وفاة أول طبيب مصاب بفيروس كورونا في مستشفى العزل بالإسماعيلية garaanews  عاجل.. الرئيس السيسي: ما تحقق حتى الآن من إجراءات لمواجهة "كورونا" يدعو للإطمئنان

كيفية اختيار البودر المثالي لنوع بشرتك

وكالة كليوباترا للأنباء


نحن جميعاً نبحث عن منتجات تجميلية مثالية لنوع و لون البشرة ، فإذا كنتِ ممن يواجهون الحيرة عند اختيار البودر و يستغرق الأمر معكِ ساعات و أيام قبل اتخاذ قرار نهائي بشأن شراء المنتج سوف أقدم لكِ يد العون من خلال أفضل الماركات و العلامات التجارية لأنواع البودر للحصول على نظرة مثالية خالية من الشوائب لوجه يضفي جمال جذاب كما تتمنين .

Laura Mercier Translucent Loose
كما يوحي اسمها انها بودرة شفافة ذات تركيبة رائعة تمتص الزيوت من الجلد فإنها تعتبر مثالية للبشرة الدهنية ثابتة على الوجه لأكثر من 6 ساعات .

MAC Mineralize
بودر مثالي للاستخدام اليومي ثابت لأكثر من 7 ساعات ، تناسب أكثر صاحبات البشرة العادية فإذا كانت بشرتك دهنية فإنها لم تمنحك الوجه الماتي غير اللامع بما فيه الكفاية .

كيفية اختيار البودر المثالي لنوع بشرتك

Rimmel Stay Matte
هذا المنتج مدهش حقاً إن هذا المسحوق يبقى على البشرة ما يصل إلى 5 ساعات و هو واحد من أفضل المساحيق المناسبة لجميع أنواع البشرة .

Make Up Forever HD Microfinish
مسحوق ناعم للغاية المصنوع من مسحوق السيليكا المعدنية، إنه صيغة خالية من التلك فإنه لونه الأبيض عند استخدامه يختفي تماماً و لا يترك أثراً نهائياً و يمنح البشرة ناعمة و مشرقة الأمر الذي يجعله المفضل لدى الكثيرين ، هذا البودر مناسب لجميع أنواع البشرة .

Clinique Blended
مسحوق ذو ملمس خفيف يقلل المسام بالبشرة لكنه ليس خياراً مثالياً لصاحبات بشرة الدهنية للغاية يدوم ليصل إلى 6-7 ساعات و مناسب للبشرة العادية و المركبة .

BareMinerals Mineral Veil
انه تماماً يفعل بالبشرة كما يوحي اسمه فإنه يضفي توهجاً على البشرة، كما أنه يساعد على امتصاص الزيوت و إعطائك نظرة طبيعية فور استخدامه ، مناسب جداً لفصل الصيف و يدوم على البشرة لمدة 8 ساعات و مناسب لجميع أنواع البشرة .


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015