آخر الاخبار

garaanews  وزير الاقتصاد اللبناني: لدينا مخزون قمح يكفي 4 شهور garaanews  وزير الصحة الروسي: إنتاج الكمية الأولى من لقاح كورونا خلال أسبوعين garaanews  وصول طائرة المساعدات الرابعة من الجسر الجوي الإغاثي المصري إلى لبنان garaanews  السيسي في اليوم العالمي للشباب: يمثلون قوة مصر في معركتها المقدسة للبقاء والبناء garaanews  لبنان إلى أين؟؟ حمادة فراعنة garaanews  عبيدات: عودة تسجيل إصابات كورونا تعد امتداداً للأولى، وليست موجة ثانية garaanews  عون يوقع مرسوم إحالة جريمة مرفأ بيروت إلى المجلس العدلي garaanews  الشراكة بين القطاعين العام والخاص .... صعوبات وتحديات تفرضها الجائحة garaanews  الاردن: طائرات تحمل مواد إغاثية إلى لبنان تصل أولاها الخميس garaanews  جمعية لوّنها بالأمل تقيم الملتقى الفني الأول "الطريق الملوكي للفنون التشكيلية" لدعم أطفال الهمم garaanews  مصر وزير الأوقاف يدلي بصورته في"انتخابات الشيوخ": واجب وطني garaanews  اقتصاد منطقة اليورو.. تراجع قياسي وارتفاع التضخم garaanews  مصر إقبال كبير من المواطنين للإدلاء بأصواتهم في انتخابات الشيوخ garaanews  مصر وزير الخارجية من لبنان: مصر ستوفر "جسر بحري" لإعادة إعمار بيروت garaanews  الاردن حماد يوعز بتطبيق أمر الدفاع 11 بمنتهى الحزم

قائمة بأفضل أنواع الآيلاينر المضاء للماء

وكالة كليوباترا للأنباء


آيلاينر MAC Liquidlast

آيلاينر سائل باللون الأسود لا يسبب تلطخ اللون ثابت لفترات طويلة له تأثير لامع على العين ، يسهل رسم العين و يساعد في عمل خط رفيع يحدد العيون و يعتبر منتج مثالي يجب أن يكون من ضمن منتجات التجميل التي تعتمدي عليها .

لاينر جل Bobbi Brown
منتج مثالي حائز على جائزة أفضل ايلاينر مبدع ، فإنه يحتوي على اللون الأسود السائل الذي يسهل تطبيقه و يمنحك عيون جميلة ذات خط يحددها بشكل ثابت و لون أسود قاتم مقاوم إلى العرق و الرطوبة و يستمر لمدة تصل إلى 12 ساعة.

آيلاينر جل Maybelline
يأتي في عبوة مرفق معها فرشاة تمنحك سهولة تطبيقه هذا المنتج يجف بسرعة و لا يسبب التلطيخ فإنه مقاوم للماء بشكل فعال، كما انها خالي بالنسبة لصاحبات البشرة الدهنية ، يمنحك نظرة جميلة و لون ثابت ما يصل إلى 24 ساعة مذهلة. بالإضافة إلى ذلك، لقد اختبرت من العيون و آمن لمرتدي العدسات اللاصقة.

آيلاينر Stila السائل
منتج مثالي للمبتدئين حيث يسهل استخدامه نظراً للفرشاة الثابتة التي تشبه القلم لتجعل منه وسيلة سهلة للغاية بدون شد الجلد لضبط استخدامه ، هذا المنتج يجف سريعا و ثابت طوال اليوم فإنه مضاد للماء و التعرق .


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015