آخر الاخبار

garaanews  منطقة اليورو تعلن انتهاء أزمة ديون اليونان والبلاد "تطوي صفحة" garaanews  الغموض يلف مصير أطفال المهاجرين على حدود الولايات المتحدة garaanews  200 مصاب فلسطيني باعتداء الاحتلال على مسيرات العودة بغزة garaanews  دى ميستورا يعقد اجتماعا بجنيف لتشكيل «الدستورية السورية» garaanews  مصر للطيران تسير اليوم 17 رحلة لعودة 3557 معتمرا garaanews  مصر «الخارجية»: البرتغال طرحت إعادة توطين 400 لاجئ مقيم فى مصر خلال 2018 و2019 garaanews  التحالف العربي يحرر عدة مناطق بمحافظة صعدة garaanews  جهاد جريشة حكمًا لمباراة إنجلترا وبنما في كأس العالم garaanews  أول قرار من الاتحاد الأرجنتيني بعد فضيحة كرواتيا garaanews  مدرعات "ترميناتور" تتزود بقذائف ذكية garaanews  اجتماع "صعب" للمشاركين في "أوبك+" وسط تخوف من نقص الخام garaanews  ميركل: نريد المساهمة في حل سياسي في سوريا يسمح بعودة اللاجئين garaanews  موسكو: قائمة ممثلي المعارضة في اللجنة الدستورية يجب أن تتضمن مرشحي مجموعات من الداخل والخارج garaanews  لندن ووارسو تستعدان لمواجهة موسكو وبرلين! garaanews  سوق جارا 2018 يفتح أبوابة للزائرين ابتداء من اليوم

قناع الفراولة لعلاج المسام الواسعة

وكالة كليوباترا للأنباء


تمتاز الفراولة بفوائد عديدة خاصة بالبشرة، بسبب موادّها الغنية بالفيتامينات والمعادن، ومضادات الأكسدة التي تمنع تلف خلايا الجسم.

كما تحتوي على نسبة عالية جدًّا من الفيتامين C والأحماض الطبيعية التي تبطئ ظهور علامات التقدم في السن، وتخفف من مظهر البقع الداكنة، وتشجع إنتاج الكولاجين الذي يزيد البشرة شبابًا.

كذلك تُعتبر الفراولة من أفضل العلاجات الطبيعية لمن تعاني البشرة الدهنية والمسام الواسعة، إذ إنها تحتوي على حمض الساليسيليك salicylic acid الذي ساعد على توازن إنتاج الزيوت وتنظيف المسام من الأعماق.

جرّبي قناع الفراولة للتخلص من المسام الواسعة في بشرتك:

3 حبات من الفراولة الطازجة

ملعقة صغيرة من العسل الطبيعي

ملعقة صغيرة من عصير الليمون

اِهرسي الفراولة جيدًا ثم أضيفي العسل وعصير الليمون. ضعي القناع على وجهكِ بالكامل أو فقط على المناطق التي تعانين فيها المسام الواسعة والبشرة الدهنية. أتركي القناع لمدة 15 دقيقة ثم اغسلي وجهكِ بالماء الفاتر.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015