آخر الاخبار

garaanews  علي سفرة رمضان ... مندي الدجاج garaanews  ليبيا.. مديرية أمن طرابلس تنفي محاصرة المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق garaanews  مصر برلماني يطالب باعتبار تنمية البحيرات كأحد المشروعات القومية للدولة garaanews  بورصة عمان "بيان بموافقة مجلس الادارة ع تنفيذ صفقتي بيع اسهم شركة الفوسفات الاردنية، في صحف يوم غد garaanews  هنا شيحة: ردود فعل الجمهور حول "أرض النفاق" مبهرة garaanews  مصر : بالصور| أوائل الشهادة الإعدادية في القاهرة garaanews  روسيا تقول إنها لا تخطط لوقف نقل الغاز عبر أوكرانيا garaanews  مؤيدو الاجهاض في ايرلندا في طريقهم الى فوز كبير garaanews  الاعصار "ميكونو" يتراجع إلى عاصفة استوائية بعد وفاة شخصين في سلطنة عمان garaanews  الحوار متوقف في نيكاراغوا بعد ازمة مستمرة منذ اكثر من شهر و78 قتيلا garaanews  تعرف على متوسط أجور 5 وظائف بالدولة.. أبرزها التعليم والصحة garaanews  مصر اليوم.. اجتماع "الوفد" لمناقشة الخطة المالية للحزب خلال الفترة المقبلة garaanews  خالد النبوى يدعوا لمصر garaanews  مقتل 3 من عناصر طالبان في غارات أمريكية شرق أفغانستان garaanews  مقتل 3 قياديين حوثيين بارزين في محافظتي صنعاء وصعدة

مشاكل خطيرة تسببها الرموش الاصطناعية للعين

وكالة كليوباترا للأنباء


تُعتبر الرموش الطويلة والكثيفة رمزًا للجمال والجاذبية، ولذا يُقدم العديد من النساء والفتيات على استخدام الرموش الاصطناعية الدائمة أو الموقتة، في حين ثبت علميًّا أنّ هناك مشاكل صحية عديدة قد تحدث من جرّاء تركيبها واستخدامها.

“تُعتبر الرموش الاصطناعية أحد أهم أركان التجميل في الوقت الحاضر، في حين ثبت مؤخرًا بأنها تسبب مجموعة من المشاكل الخطرة، أبرزها:

• تهيّج حرف جفن العين، وتحديدًا بصيلات شعر الرموش، حيث تصاب العين باحمرار وتهيّج، إلى جانب سيلان الدموع وتورم الجفون.

• التهاب في القرنية والملتحمة، وبالتالي الشعور بحكة في العين واحمرار في الملتحمة، ويحدث هذا بسبب المادة الصمغية اللاصقة التي تُستخدم في تركيب الرموش التي قد تحتوي على مواد سامة مثل مادة الفورماليهايد التي تسبب التهيّج والحساسية.

• جرح أو نزف في الملتحمة مع الإحساس بجسم غريب داخل العين، ويحدث ذلك نتيجة الضغط على العين عند إزالة الرموش الاصطناعية.

• الرموش الاصطناعية تشكل خطرًا على معدل نمو الرموش بشكل طبيعي، وقد تؤدي إلى تلفها وبالتالي لن تصبح أطول أو أكثر سمكًا في المستقبل. وستحتاج المرأة إلى استخدام الرموش الاصطناعية بصورة مستمرة، وبالتالي الدخول في حلقة مفرغة”.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015