آخر الاخبار

garaanews  أنغام تدافع عن شيرين عبد الوهاب.. فماذا قالت؟ garaanews  بوروندي تتعادل مع الجابون وتتأهل لكأس الأمم الأفريقية للمرة الأولى garaanews  رئيس وزراء العراق يسعى للحصول على دعم مصر في مواجهة الإرهاب garaanews  مسؤول أمريكي: ملخص تقرير مولر حول التدخل الروسي لن يسلم للكونجرس اليوم garaanews  صحفي: رئيس العدالة والتنمية لم يتم طرده من مظاهرات الجزائر garaanews  تحذيرات من انهيار جسور بنينوى العراقية garaanews  السوق العراقي واجهة للمنتجات الأردنية، garaanews  حزب المستقبل الأردني يعلن دعمه لمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني في مواقفه حول الأقصى والقدس garaanews  الرئيس السيسى يؤكد مساندة مصر “برنامج الغذاء العالمى ” فى الدول النامية garaanews  الرئيس السيسي يبحث مع رئيس وزراء العراق تعزيز العلاقات الثنائية garaanews  قمة مصرية - أردنية - عراقية غداً في القاهرة garaanews  إحتفال الجمعية الأردنية للوقاية من ترقق العظم الخيرية بعيد الأم 2019 تحت شعار " عظام بلا كسور أسرة قوية الجذور garaanews  الاتحاد الأوروبي يوافق على تأجيل خروج بريطانيا منه garaanews  الاردن 113 ألف أردني مؤمن عليه بـ"الضمان" على الحد الأدنى للأجور garaanews  الاردن "الضريبة": لا تمديد لإعفاء الغرامات والمهلة تنتهي 31 آذار

فوائد المانجو لبشرتك

وكالة كليوباترا للأنباء


المانجو فاكهة استوائية لها الكثير من الفوائد المخفية للبشرة، حيث تأتي بالمرتبة الرابعة بعد الأناناس والكيوي والأفوكادو، لناحية منح البشرة الحيوية والإشراق.

لذلك نعرض هذه المعلومات التي تكشف أبرز فوائد فاكهة المانجو على البشرة:

يعمل المانجو على تهدئة تهيّج الجلد وتقشيره، خصوصا في فصل الصيف، لأنّ البشرة أكثر ما تكون عرضة للتقشير، ويُعتبر مثاليا للتخفيف من آثار التعب الذي يطرأ على البشرة خلال الحر. كما أنه يناسب أنواع البشرة المختلفة.

حبات المانجو تؤدي دورا أساسيا في ترطيب البشرة، وحمايتها من العوامل الخارجية المؤذية، سواء في الطقس البارد أو الحار، وفي التخفيف من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد، كما أنها فاعلة ضد الأمراض الجلدية مثل الأكزيما.

اُفركي بشرتكِ بقطعة من المانجو لترطيبها بشكل فاعل، وإذا أردتِ الحصول على نتيجة مضاعفة، يمكنكِ مزجه مع القليل من اللبن ودقيق الشوفان.

يمكنكِ صنع عجينة من شرائح المانجو، ومزجها مع ملعقتين من الحليب الجاف، وفرك بشرتكِ بها في حركة دائرية ، لتلاحظي في ما بعد نضارة غير مسبوقة.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015