آخر الاخبار

garaanews  الحضور الأدبي العربي في أوروبا الناقد صبحي حديدي garaanews  كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال حفل تخرج الكليات العسكرية garaanews  قانون "الدولة القومية اليهودية": الجزائر تندد بمساعي إسرائيل لطمس حقوق الفلسطينيين garaanews  بالتاريخ وليس بالقانون ...بقلم رانــدا جميل garaanews  روسيا وفرنسا تقومان بعملية انسانية مشتركة للمرة الاولى في سوريا garaanews  السجن المؤبد لمرشح في الانتخابات الباكستانية في قضية مخدرات garaanews  زعيم الحرب عبد الرشيد دوستم يعود الى افغانستان بعد عام في المنفى garaanews  إجلاء 800 عنصر من "الخوذ البيضاء" السوريين الى الاردن عبر اسرائيل garaanews  صندوق النقد الدولي يحذر: الرسوم الجمركية تضر بالاقتصاد العالمي garaanews  ليبرمان: سنعيد فتح معبر كرم أبو سالم إذا استمرت الأوضاع هادئة garaanews  الاردن اللوزي يكرم سائق تكسي أعاد مصاغاً ذهبياً لأصحابه garaanews  5 الاف طلب اشتراك في الضمان خلال 2018 garaanews  قرار قطعي بسجن ١٠ أعضاء في مجلس نقابة المهندسين السابق (أسماء) garaanews  اتفاق مصري سوداني على عقد الاجتماع التأسيسي لبرلمان “وادي النيل” بالخرطوم نهاية 2018 garaanews  أبو حمور: انسحبت من شركة (الهدف السريع) بعد مدة قصيرة من تأسيسها لضبابية المعلومات التي تصلني

فوائد المانجو لبشرتك

وكالة كليوباترا للأنباء


المانجو فاكهة استوائية لها الكثير من الفوائد المخفية للبشرة، حيث تأتي بالمرتبة الرابعة بعد الأناناس والكيوي والأفوكادو، لناحية منح البشرة الحيوية والإشراق.

لذلك نعرض هذه المعلومات التي تكشف أبرز فوائد فاكهة المانجو على البشرة:

يعمل المانجو على تهدئة تهيّج الجلد وتقشيره، خصوصا في فصل الصيف، لأنّ البشرة أكثر ما تكون عرضة للتقشير، ويُعتبر مثاليا للتخفيف من آثار التعب الذي يطرأ على البشرة خلال الحر. كما أنه يناسب أنواع البشرة المختلفة.

حبات المانجو تؤدي دورا أساسيا في ترطيب البشرة، وحمايتها من العوامل الخارجية المؤذية، سواء في الطقس البارد أو الحار، وفي التخفيف من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد، كما أنها فاعلة ضد الأمراض الجلدية مثل الأكزيما.

اُفركي بشرتكِ بقطعة من المانجو لترطيبها بشكل فاعل، وإذا أردتِ الحصول على نتيجة مضاعفة، يمكنكِ مزجه مع القليل من اللبن ودقيق الشوفان.

يمكنكِ صنع عجينة من شرائح المانجو، ومزجها مع ملعقتين من الحليب الجاف، وفرك بشرتكِ بها في حركة دائرية ، لتلاحظي في ما بعد نضارة غير مسبوقة.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015