آخر الاخبار

garaanews  صاحب "صورة الهرم العارية" يروي كيف صعد وماذا فعل؟ garaanews  اختتمه بـ"تحيا فرنسا".. خطاب ماكرون يشهد انتصار "السترات الصفراء" garaanews  وفاة الفنان محمود القلعاوي بعد صراع مع المرض garaanews  الرئيس السيسي يؤكد حرص مصر على تعزيز التعاون مع جامبيا في مختلف المجالات garaanews  ماي تعتزم إلغاء تصويت البرلمان البريطاني على "بريكست" garaanews  غريفثس يقدم مبادرة تقضي بانسحاب الميليشيات من الحديدة garaanews  لوكاكو: "العضلات" سبب ابتعادي عن تسجيل الأهدا garaanews  هجوم إرهابي يدمر آبار النهر الصناعي في ليبيا garaanews  اليمن: لا نقبل بمهمة حفظ سلام للأمم المتحدة بالحديدة garaanews  المدعي العام يقرر توقيف الإعلامي محمد الوكيل garaanews  الاردن "مكافحة المخدرات": ضبط 446 ألف حبة مخدرة شمال المملكة garaanews  البيان الختامي للقمة الخليجية يؤكد دعمه للقضية الفلسطينية garaanews  الاردن أبورمان: الحكومة تعهدت بحماية حق التعبير طالما التزم الجميع بمظلة القانون وأحكامه garaanews  الاردن فريحات يستقبل وفداً عسكرياً أميركياً garaanews  رئيس الوزراء اليمني يعرب عن أمله بأن تحقيق مشاورات السويد تقدماً

فوائد المانجو لبشرتك

وكالة كليوباترا للأنباء


المانجو فاكهة استوائية لها الكثير من الفوائد المخفية للبشرة، حيث تأتي بالمرتبة الرابعة بعد الأناناس والكيوي والأفوكادو، لناحية منح البشرة الحيوية والإشراق.

لذلك نعرض هذه المعلومات التي تكشف أبرز فوائد فاكهة المانجو على البشرة:

يعمل المانجو على تهدئة تهيّج الجلد وتقشيره، خصوصا في فصل الصيف، لأنّ البشرة أكثر ما تكون عرضة للتقشير، ويُعتبر مثاليا للتخفيف من آثار التعب الذي يطرأ على البشرة خلال الحر. كما أنه يناسب أنواع البشرة المختلفة.

حبات المانجو تؤدي دورا أساسيا في ترطيب البشرة، وحمايتها من العوامل الخارجية المؤذية، سواء في الطقس البارد أو الحار، وفي التخفيف من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد، كما أنها فاعلة ضد الأمراض الجلدية مثل الأكزيما.

اُفركي بشرتكِ بقطعة من المانجو لترطيبها بشكل فاعل، وإذا أردتِ الحصول على نتيجة مضاعفة، يمكنكِ مزجه مع القليل من اللبن ودقيق الشوفان.

يمكنكِ صنع عجينة من شرائح المانجو، ومزجها مع ملعقتين من الحليب الجاف، وفرك بشرتكِ بها في حركة دائرية ، لتلاحظي في ما بعد نضارة غير مسبوقة.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015