آخر الاخبار

garaanews  أردوغان عن هجوم عفرين: موجودون هنا من 1000 عام garaanews  بطولة استراليا المفتوحة: فيدرر الى الدور الرابع garaanews  رئيس الفيليبين يمنع مواطنيه من العمل في الكويت garaanews  الجيش التركي يشن ضربات جديدة على اهداف كردية في سوريا garaanews  توقف الادارات الفدرالية الاميركية في غياب اتفاق حول الموازنة garaanews  رئيس الأركان المصري الأسبق سامي عنان ينافس السيسي في الانتخابات garaanews  بالأسماء .. تنقلات واسعة لضباط في الامن العام garaanews  العثور على طبيب وابنته متوفيان داخل غرفة النوم garaanews  6 مليارات دينار تجارة المناطق الحرة خلال عام 2017 garaanews  "المتقاعدين العسكريين": موقف الملك الصلب أجبر اسرائيل على الاعتذار garaanews  السفير الاوكراني يؤكد متانة العلاقة بين بلاده والاردن garaanews  الاردن 2164 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم garaanews  التربية: لا صحة لما يتم تداوله من اسئلة للتوجيهي garaanews  الاردن 25 مليون م3 حجم المياه الداخلة في السدود الرئيسية خلال48 ساعة garaanews  النقض» تؤيد حكم إعدام 3 متهمين والمؤبد لـ9 آخرين بتهمة قتل اللواء نبيل فراج

فوائد المانجو لبشرتك

وكالة كليوباترا للأنباء


المانجو فاكهة استوائية لها الكثير من الفوائد المخفية للبشرة، حيث تأتي بالمرتبة الرابعة بعد الأناناس والكيوي والأفوكادو، لناحية منح البشرة الحيوية والإشراق.

لذلك نعرض هذه المعلومات التي تكشف أبرز فوائد فاكهة المانجو على البشرة:

يعمل المانجو على تهدئة تهيّج الجلد وتقشيره، خصوصا في فصل الصيف، لأنّ البشرة أكثر ما تكون عرضة للتقشير، ويُعتبر مثاليا للتخفيف من آثار التعب الذي يطرأ على البشرة خلال الحر. كما أنه يناسب أنواع البشرة المختلفة.

حبات المانجو تؤدي دورا أساسيا في ترطيب البشرة، وحمايتها من العوامل الخارجية المؤذية، سواء في الطقس البارد أو الحار، وفي التخفيف من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد، كما أنها فاعلة ضد الأمراض الجلدية مثل الأكزيما.

اُفركي بشرتكِ بقطعة من المانجو لترطيبها بشكل فاعل، وإذا أردتِ الحصول على نتيجة مضاعفة، يمكنكِ مزجه مع القليل من اللبن ودقيق الشوفان.

يمكنكِ صنع عجينة من شرائح المانجو، ومزجها مع ملعقتين من الحليب الجاف، وفرك بشرتكِ بها في حركة دائرية ، لتلاحظي في ما بعد نضارة غير مسبوقة.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015