آخر الاخبار

garaanews  وفاة المذيع الأمريكي لاري كينج عن 88 عامًا بعد صراع مع "كورونا" garaanews  تونس تمدد حظر التجوال الليلي والحجر الصحي garaanews  نبيلة عبيد ترقص بالكمامة في حفل عيد ميلادها الـ76.. garaanews  مناهضو للملكية يطالبون العائلة المالكة بتجريد هاري وميجان من ألقابهما الملكية garaanews  وفاة شقيقة سناء شافع بعد تناولها فراولة مسمومة. garaanews  روبي تنافس في رمضان 2021 بمسلسل "شقة 6.. العين الثالثة" garaanews  وزيرة البيئة: تطوير المحميات الطبيعية أحد أهم فرص الاستثمار بمصر garaanews  مصر تتعاقد على 20 مليون جرعة من لقاح أسترازينيكا garaanews  الصحة: تسجيل 680 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و 49 حالة وفاة garaanews  إدارة الزمالك تهاجم التحكيم واتحاد الكرة: نطلب العدالة لكل الأطراف garaanews  تحذيرات دينية ونفسية من جرائم الأسرة بعد انتشارها: انهيار سلوكي وقيمي garaanews  «الصحة»: نصف قوة العمل بمستشفى أبو خليفة ستحصل على لقاح كورونا غدا garaanews  السماح للاردنيين القادمين من بريطانيا عبر الترانزيت دخول المملكة garaanews  الارصاد تحذر من الانجماد ليلا وفي الصباح الباكر garaanews  الاردن : اختتام بطولة الشطرنج الفرديه للصم

الأرصاد: تغيير كبير في أحوال الطقس حتى الأسبوع المقبل

وكالة كليوباترا للأنباء


حذرت الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بُعد، بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، من الشبورة المائية على الطرق السريعة والقريبة من المسطحات المائية، حيث تقل معها الرؤية الأفقية، منوهة بأن فصل الشتاء يفصلنا عنه أسبوعين فقط.
 
 
 
وتوقعت مدير مركز الاستشعار عن بُعد، بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الأربعاء، سقوط أمطار من خفيفة إلى متوسطة في بعض مناطق السواحل الشمالية، مشيرة إلى أنه وبداية من الغد الخميس وحتى الأسبوع المقبل سيكون هناك استقرار تام في الطقس والأحوال الجوية ، حيث ستكون درجات الحرارة حول المعدلات الطبيعية لتتراوح بين 22 – 23 درجة.
 
 
 
وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم، الأربعاء، شبورة مائية و طقس مائل للدفء على القاهرة والوجه البحرى والرياح معتدلة، وطقس معتدل على السواحل الشمالية الغربية والرياح معتدلة، مائل للدفء على السواحل الشمالية الشرقية، و طقس دافئ على جنوب سيناء والرياح معتدلة.
 
كما تتوقع هيئة الأرصاد، أن يسود طقس مائل للدفء على شمال، دافئ على جنوب الصعيد وشبورة مائية صباحا والرياح معتدلة .
 
وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد اليوم شبورة مائية صباحا على السواحل الشمالية حتى القاهرة والوجه البحرى وشمال الصعيد، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية الإسكندرية ومطروح وبورسعيد والعريش ورفح، وأمطار خفيفة على بعض المناطق من شمال الوجه البحرى كفر الشيخ والبحيرة.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015