آخر الاخبار

garaanews  السيسي: الشعب والدولة حاجة واحدة "ومحدش يقدر يدخل بيننا" garaanews  الاردن وفاة شخص وإصابة اخر سقطا داخل حفرة انشائية في عمان garaanews  4 وفيات و850 حالة .. حصيلة قياسية جديدة لاصابات كورونا اليومية في الاردن garaanews  عاجل.. ضبط المدرس المتهم بالتحرش بطفلة garaanews  "الصحة" تستهدف 28 مليون مواطن بمبادرة الرئيس لمتابعة الأمراض المزمنة garaanews  تغريم مجدى عبد الغنى 200 ألف جنيه بقضيتين جديدتين لامتناعه عن تسليم ميراث garaanews  الفتاة المكسيكية تنشر رسالة صوتية منسوبة لزوجة الحضرى وتعلق: المرأة أسوأ عدو للمرأة garaanews  الصحة العالمية: 2 مليون وفاة محتملة بسبب كورونا إذا لم نقم بما يلزم garaanews  إيران تستعد لفرض إجراءات عزل جديدة مع زيادة حالات كورونا garaanews  وفاة الفنان المنتصر بالله عن عمر 70 عاما بعد صراع مع المرض garaanews  مصر اليوم.. غلق باب الترشح لانتخابات مجلس النواب garaanews  الدفاع المدني اللبناني: العثور على أربع جثث لمهاجرين وعمليات البحث مستمرة garaanews  الأزهر يُشيد بوعي المصريين ويدعوهم للوقوف ضد محاولات زعزعة الاستقرار garaanews  "المشاط" تبحث مع سفير كوريا الجنوبية الجديد التوسع في مشروع الجامعات التكنولوجية garaanews  مصطفى أديب يعتذر عن مهمة تشكيل الحكومة في لبنان

الاردن استمرار تأثير موجة الحرارة على المملكة

وكالة كليوباترا للأنباء


 تبقى المملكة اليوم الثلاثاء، تحت تأثير الموجة الحارة، وتكون الأجواء حارة في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة جداً في باقي المناطق، مع تواجد الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية.

ويتوقع في ساعات المساء سقوط زخات من المطر في المناطق الشرقية والجنوبية من المملكة وأجزاء من المناطق الوسطى قد يصحبها الرعد أحياناً، وتكون الرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتثير الغبار خاصة في مناطق البادية.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، يطرأ يوم الأربعاء، انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع استمرار تأثر المملكة بالموجة الحارة، وتبقى الأجواء حارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة جداً في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع تواجد الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية خاصة في الأجزاء الشرقية والجنوبية من المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتستمر الأجواء يوم الخميس حارة في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة جداً في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية خاصة في الأجزاء الشرقية والجنوبية من المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 41 - 26 درجة مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 36 - 24، وفي مرتفعات الشراة 39 - 22، وفي مناطق البادية 44 - 27، وفي مناطق السهول 39 - 25، وفي الاغوار الشمالية 42 - 28، وفي الأغوار الجنوبية 43 - 31، وفي البحر الميت 42 - 30، وفي خليج العقبة 43 - 30 درجة مئوية.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015