آخر الاخبار

garaanews  فرنسا تعلن دعمها للمبادرة المصرية لإنهاء الصراع في ليبيا garaanews  "الإسكندرية السينمائي" يُهدي فريد شوقي وسام "فنان الشعب" garaanews  وزير خارجية الأردن: "إعلان القاهرة" إنجاز مهم لحل الأزمة الليبية garaanews  . مدافع الأهلي يتعرض لحادث سير garaanews  مجلس رئاسي وإخراج المرتزقة.. تفاصيل "إعلان القاهرة" لإنهاء الأزمة الليبية garaanews  عقيلة صالح: تركيا تدخلت بـ10 آلاف مرتزق لمنع الجيش الليبي من دخول العاصمة garaanews  البحرين ترحب بـ"إعلان القاهرة": المبادرة تُرسخ استقرار ليبيا garaanews  السيسي: قلقون من ممارسات بعض الأطراف في ليبيا garaanews  حفتر: الجيش الليبي يعمل على استعادة سيادة الدولة وطرد المستعمرين الأتراك garaanews  حفتر: تركيا ترعى الإرهاب فى العالم.. وأطلب من الرئيس السيسي وقف نشاطها فى ليبيا garaanews  يرى وزير خارجية المكسيك السابق «جورج كاستانيدا»، أمين سر العلاقات الخارجية، أن موجة الغضب والسخط التي تجتاح الولايات المتحدة ردا على مقتل garaanews  جورج كاستانيدا: أزمة ثلاثية في العمق الأمريكي garaanews  "مأساة المسن" يهز أميركا.. واستقالة ضباط بعد "العقوبة" garaanews  مصادر: محمد هنيدي تعافى من أزمة قلبية garaanews  "الأرصاد": موجة حارة غدا والحرارة تصل لـ 38 درجة

"الأرصاد" تبشر المواطنين بطقس العيد: أسبوع ممتع وانخفاض كبير في الحرارة

وكالة كليوباترا للأنباء


 

قال الدكتور محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العام للأرصاد الجوية، إنّ درجات الحرارة الصغرى ستشهد اليوم تغيّرا كبيرا مقارنة بما سجلته أمس وأول أمس، إذ وصلت الصغرى إلى 30 درجة.

وأضاف شاهين، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "هذا الصباح"، المذاع على شاشة قناة extra news، وتقدمه الإعلامية خلود زهران، أنّ كتلة هوائية باردة قادمة من جنوب أوروبا تبدأ تأثيرها على البلاد الليلة، إذ تسجل الصغرى 24 درجة بانخفاض 6 درجات.  

وأشار إلى أنّ انخفاض درجات الحرارة سيستمر الأيام المقبلة، وسيكون له مردود إيجابي على درجات الحرارة خلال ساعات النهار اعتبارا من الجمعة، إذ نشهد انخفاضا 6 إلى 7 درجات مقارنة اليوم.

وأوضح مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العام للأرصاد الجوية، أنّ درجات الحرارة ستوالي انخفاضها حتى السبت: "هيكون أسبوع ممتع جدا"، مشيرا إلى أنّ درجات الحرارة ستسجل أقل من معدلاتها الطبيعية.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015