آخر الاخبار

garaanews  الطائرة الثانية من الجسر الجوي الإغاثي المصري تصل إلى بيروت garaanews  مصر الهجرة: نعمل على مدار الساعة لاستقبال استفسارات الناخبين بالخارج حول انتخابات الشيوخ garaanews  تحطم طائرة في الهند.. ومقتل شخصين وإصابة 35 آخرين garaanews  لبنان| 60 شخصًا مازالوا مفقودين في انفجار مرفأ بيروت garaanews  أبو الغيط: الجامعة العربية ستدعم لبنان بكل الإمكانيات المتاحة garaanews  عبر الرابط.. اعرف لجنتك في انتخابات مجلس الشيوخ garaanews  الاردن الصحة: تسجيل 5 اصابات بكورونا واحدة منها محلية garaanews  الاردن شويكة تؤكد ضرورة وضع خطة لتمكين المجتمعات المحلية وتطوير السياحة في الجنوب garaanews  انفجار قوي يهز قاعدة عسكرية بالعاصمة الصومالية garaanews  المخابرات الأمريكية تحذر من تدخلات خارجية بانتخابات الرئاسة garaanews  المرور»: احتراق 7 سيارات في حادث الدائري.. والسيطرة على الوضع garaanews  هل أتى غازيا أم مساندا ...بقلم رانـدا جميل garaanews  الخلايلة يفتتح بطولة الكرة الطائرة الشاطئية garaanews  مركز الملك سلمان للإغاثة يُسيّر أولى طلائع الجسر الجوي السعودي للبنان لمساعدة منكوبي الانفجار في مرفأ بيروت. garaanews  بومبيو يدعو للإفراج عن سجناء حركة طالبان الأفغانية

"الأرصاد" تبشر المواطنين بطقس العيد: أسبوع ممتع وانخفاض كبير في الحرارة

وكالة كليوباترا للأنباء


 

قال الدكتور محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العام للأرصاد الجوية، إنّ درجات الحرارة الصغرى ستشهد اليوم تغيّرا كبيرا مقارنة بما سجلته أمس وأول أمس، إذ وصلت الصغرى إلى 30 درجة.

وأضاف شاهين، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "هذا الصباح"، المذاع على شاشة قناة extra news، وتقدمه الإعلامية خلود زهران، أنّ كتلة هوائية باردة قادمة من جنوب أوروبا تبدأ تأثيرها على البلاد الليلة، إذ تسجل الصغرى 24 درجة بانخفاض 6 درجات.  

وأشار إلى أنّ انخفاض درجات الحرارة سيستمر الأيام المقبلة، وسيكون له مردود إيجابي على درجات الحرارة خلال ساعات النهار اعتبارا من الجمعة، إذ نشهد انخفاضا 6 إلى 7 درجات مقارنة اليوم.

وأوضح مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العام للأرصاد الجوية، أنّ درجات الحرارة ستوالي انخفاضها حتى السبت: "هيكون أسبوع ممتع جدا"، مشيرا إلى أنّ درجات الحرارة ستسجل أقل من معدلاتها الطبيعية.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015