آخر الاخبار

garaanews  هل أتى غازيا أم مساندا ...بقلم رانـدا جميل garaanews  الخلايلة يفتتح بطولة الكرة الطائرة الشاطئية garaanews  مركز الملك سلمان للإغاثة يُسيّر أولى طلائع الجسر الجوي السعودي للبنان لمساعدة منكوبي الانفجار في مرفأ بيروت. garaanews  بومبيو يدعو للإفراج عن سجناء حركة طالبان الأفغانية garaanews  قرقاش: الاتفاق البحري بين مصر واليونان انتصار للقانون الدولي garaanews  النائب العام المصري يأمر بالتحقيق في سقوط طائرة الجونة garaanews  السودان: ارتفاع عدد ضحايا الفيضانات إلى 10 قتلى garaanews  مباحثات «مصرية يونانية» لبحث التطورات في شرق المتوسط garaanews  ماكرون يدعو لإجراءات سياسية قوية لإخراج لبنان من أزمته garaanews  سفير مصر في لبنان: الجسر الجوي يغطي كافة المجالات الإغاثية garaanews  المبتدأ والخبر...بسام العموش garaanews  الاردن حريق بحديقة عامة في تلاع العلي garaanews  العضايلة: تفعيل امر الدفاع رقم١١بضرورة الالتزام بارتداء الكمامات وغرامة على المخالفين garaanews  الإمارات: اندلاع حريق هائل في سوق شعبي بإمارة عجمان.. مصور وفيديو garaanews  19مليون إصابة بكورونا عالميا

منخفض جوي الخميس

وكالة كليوباترا للأنباء


- تنحسر الإثنين، الأحوال الجوية الخماسينية عن شمال ووسط المملكة، حيث تنخفض درجات الحرارة بصورة كبيرة وواضحة كما وترتفع نسب الرطوبة، ويتراجع تركيز الغبار في الأجواء.

وتعود درجات الحرارة لتصبح في نطاق معدلاتها المعتادة نسبة لهذا الوقت من العام حيث يبلغ معدل "العظمى" العام في عمان ٢٠ درجة مئوية، في حين تبقى درجات الحرارة مرتفعة في جنوب وشرق المملكة بوجه عام. وتصبح الرياح غربية معتدلة السرعة مع هبات نشطة في الجبال والبادية عصرا.

ولا تغير يذكر على حالة الطقس الثلاثاء، حيث تستمر الأجواء الربيعية اللطيفة نهارا في شمال ووسط المملكة، وتبقى حارة نسبيا في محافظة معان والعقبة وشرق المملكة، في حين تكون الأجواء باردة ورطبة ليلا.

وتستمر المؤشرات بتأثر المملكة وسائر المنطقة بكتلة هوائية باردة مرافقة لامتداد منخفض جوي، اعتبارا من الخميس، وخلال الأيام التالية، حيث توالي الحرارة انخفاضها لتصبح الأجواء باردة مع فرصة لهطول الأمطار في أكثر من مناسبة.(طقس العرب)


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015