آخر الاخبار

garaanews  الاردن صور| الحكومة تنفي 12 شائعة خلال أسبوع garaanews  ريال مدريد يرغب في ضم أوباميانج.. وآرسنال يحدد السعر garaanews  "الإسكندرية السينمائي" يهدي فريد شوقي وسام "فنان الشعب" garaanews  إدارة ترامب تنوي فرض حظر على رحلات الطيران الصينية إلى أمريكا garaanews  ميسي يغيب عن مران برشلونة garaanews  مصر الحكومة تنفي تغيير عقوبات مخالفى إجراءات مواجهة كورونا garaanews  بيل جيتس يتوقع التوصل إلى لقاح لفيروس كورونا قبل نهاية العام الجارى garaanews  الطاهات يكتب: القضاء .. ليس ميدانا للاستعراض garaanews  الاردن الرزاز يعلن خطة ومصفوفة مراحل التعامل مع "كورونا" في مؤتمر صحفي الساعة الواحدة اليوم garaanews  الاردن الغاء الحظر الشامل وفتح الكنائس والمساجد والسماح بالتنقل بين المحافظات garaanews  زوجة جورج فلويد فى خطاب مؤثر: ماذا ستفعل ابنتى حين تحتاج أباها garaanews  الحجر الصحى بالمطار: الكشف على الرحلة يستغرق 45 دقيقة بعد تطبيق العزل المنزلى garaanews  إقامة صلاة الجمعة فى الجامع الأزهر بالأئمة فقط ونقلها عبر التلفزيون garaanews  مصر الافراج عن 399 سجين بعفو رئاسي وشرطي garaanews  وفاة نائب رئيس جامعة أسيوط الأسبق متأثرا بإصابته بفيروس كورونا

المملكة تتأثر بمنخفض جوي اليوم

وكالة كليوباترا للأنباء


عمان- تتأثر المملكة اليوم الجمعة، بكتلة هوائية باردة مصاحبة لمنخفض جوي سريع يتمركز فوق بلاد الشام، حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة وتكون الأجواء باردة نسبياً وغائمة جزئياً إلى غائمة، وتهطل أمطار متفرقة في أنحاء مختلفة من المملكة، تكون غزيرة أحياناً في المناطق الشمالية والوسطى والأجزاء الجنوبية الغربية من المملكة، مما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وقد تكون مصحوبة بالرعد وتساقط حبات البرد في بعض المناطق.
ويتوقع خلال ساعات الليل أن تضعف الهطولات وتخف سرعة الرياح.
وتكون الاجواء يوم غد السبت باردة نسبياً وغائمة جزئياً، مع وجود فرصة في ساعات الصباح الباكر لهطول زخات خفيفة من المطر خاصة في شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات اثناء النهار.
ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة يوم الاحد المقبل، وتكون الأجواء مستقرة ودافئة بوجه عام، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.
كما يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة يوم الاثنين بحيث تكون أعلى من معدلاتها الاعتيادية السنوية بحوالي 7-8 درجات مئوية، وتكون الاجواء دافئة بوجه عام، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا خلال النهار.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 15- 6 درجات مئوية، وفي المناطق الشمالية من 15- 7 وفي المناطق الجنوبية من 14- 7، وفي المناطق الوسطى 14- 8، وفي العقبة 23- 14 درجة مئوية.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015